برشلونة يقدم خيارًا جديدًا لـ سواريز للرحيل هذا الصيف

وضع نادي برشلونة المنافس في بطولة الدوري الإسباني خيارًا جديدًا أمام مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، لويس سواريز، من أجل تسريع رحيله في الميركاتو الصيفي الحالي.

 

ويريد برشلونة التخلص من وجود سواريز وتوفير راتبه السنوي الذي يبلغ 15 مليون يورو، بعدما أبلغه المدير الفني الجديد، رونالد كومان، بعدم الحاجة إلى جهوده خاصة مع انخفاض مستواه الفني والبدني.

 

ولكن ما يعرقل رحيل الأوروجوياني، هو رغبته في الحصول في البداية على قيمة راتبه عن الموسم المتبقي في عقده الذي ينتهي في يونيو 2021، حتى يوافق على مغادرة ملعب “كامب نو”.

اقرا ايضاأخيراً.. مبابي يختار أحد العمالقة ريال مدريد وبرشلونة

 

وبحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية أن الحل الذي قدمه برشلونة أمام سواريز هو تكفله باستكمال راتب اللاعب مع ناديه الجديد في حالة عدم وصوله إلى نفس ما يتقاضاه في العملاق الكتالوني.

 

أي أن في حالة انتقال سواريز إلى يوفنتوس وتقاضيه راتبًا قيمته 10 ملايين يورو، سيدفع برشلونة ما تبقى من راتبه (5 ملايين يورو) رغم رحيله عن النادي.

 

يأتي تعنت سواريز بعدما شعر بمعاملة غير جيدة من إدارة برشلونة في إبلاغه بقرار رحيله، حيث تحدث معه كومان لمدة دقيقة واحدة عبر الهاتف ليطلب منه البحث عن نادٍ جديد في سوق الانتقالات.

عن مصطفى محمد

مصطفى محمد محرر موقع ترقيصة ومحرر سابق بمواقع الإنفراد وكورة فيو ويلا جول وكورة لايف وملعبك

شاهد أيضاً

تقارير: ليفربول قد يضطر لبيع صلاح أو ماني من أجل مبابي

قالت تقارير أوروبية اليوم الثلاثاء، إن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، قد تضطر لبيع أحد نجوم الفريق في حال قررت التعاقد مع الفرنسي الشاب كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *