شبيه داني ألفيس يُثير إعجاب مدرب برشلونة

يدرس نادي برشلونة جميع الخيارات المتاحة أمامه لتعزيز مركز الظهير الأيمن، في ظل تواتر مجموعة من الأخبار التي تُؤكد رغبة البارسا في التخلص من نيلسون سيميدو.

 

 

ووضع برشلونة، موهبة أياكس أمستردام الهولندي، سيرجينيو ديست، ضمن خططه خلال الانتقالات الصيفية الجارية، ولكنه ليس الخيار الوحيد، لأن البارسا مهتم أيضاً بظهير آرسنال هيكتور بيليرين، ولاعب مانشستر سيتي جواو كانسيلو.

اقرا ايضاحملة حجب الثقة عن رئيس برشلونة في طريقها للفشل

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن الأمريكي سيرجينيو ديست هو المختار لتعزيز مركز الظهير الأيمن في صفوف برشلونة، في حال رحيل سيميدو خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

 

وأضافت، أن مسؤولي برشلونة يرون في ديست جرأة داني ألفيس هجومياً (القوة والسرعة والجرأة والتسجيل)، ولكنهم يحذرون من ضعفه الدفاعي، غير أنهم يتوقعون تطور مستواه خلال المستقبل القريب.

 

 

وأوضحت: “في حال بيع سيميدو، سيكون دست هو المرشح الأول لتعويضه، فهو محبوب من طرف المدرب رونالد كومان، وسيحاول البارسا الحصول عليه من آياكس على سبيل الإعارة لموسم واحد، مع خيار شراء إلزامي في الصيف المقبل”.

عن مصطفى محمد

مصطفى محمد محرر موقع ترقيصة ومحرر سابق بمواقع الإنفراد وكورة فيو ويلا جول وكورة لايف وملعبك

شاهد أيضاً

حملة حجب الثقة عن رئيس برشلونة في طريقها للفشل

يُسارع أعضاء نادي برشلونة، الزمن لسحب الثقة من الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو، بسبب طريقة إدارة هذا الأخير لأزمات الفريق الكتالوني مؤخراً، ومن بينها فضيحة مواقع التواصل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *