جاريث بيل
جاريث بيل

وكيل أعمال بيل يشعل الأجواء بتصريح جديد .. صفقة معقدة

صرح جوناثان بارنيت وكيل أعمال جاريث بيل لاعب ريال مدريد الإسباني بأن الويلزي يقترب من العودة لفريقه السابق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، مشيراً في نفس الوقت إلى أن المفاوضات تبدو معقدة للغاية.

 

 

وارتبط اسم جاريث بيل بالرحيل عن صفوف فريق ريال مدريد هذا الصيف، بعد أن أصبح خارج حسابات الفرنسي زين الدين زيدان تماماً في الموسم الجديد.

 

وخرج جوناثان بارنيت مساء أمس الثلاثاء للتأكيد على اقتراب جاريث بيل من الرحيل عن ريال مدريد، ورغبته في العودة لناديه السابق توتنهام.

اقرا ايضاليون يحدد شرط رحيل حسام عوار إلى ريال مدريد

 

وعاد جوناثان بارنيت مساء اليوم الأربعاء للتأكيد على اقترابه من العودة لتوتنهام، حسب تصريحاته لصحيفة “آس” الإسبانية قائلاً “ما زال جاريث بيل يحب توتنهام، إنه المكان الذي يريد التواجد فيه، نحن نتحدث”.

 

 

وأضاف “الاتفاق قريب، ولكنه لم يتم بعد، إنها مفاوضات معقدة”.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد ترغب في بيع جاريث بيل بكل نهائي، بينما السبيرز يرغب في استعارته أولاً مع أحقية التعاقد معه، أو بتخفيض المبلغ الذي طلبه الريال.

 

ويعتبر فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الخطة “ب” بالنسبة للريال إذا لم يتوصل لاتفاق مع توتنهام، ولكن اللاعب لا يريد سوى العودة للسبيرز.

عن مصطفى محمد

مصطفى محمد محرر موقع ترقيصة ومحرر سابق بمواقع الإنفراد وكورة فيو ويلا جول وكورة لايف وملعبك

شاهد أيضاً

سيرجيو ريجيلون

الكشف عن قيمة انتقال ريجيلون إلى توتنهام

يُعد سيرجيو ريجيلون، ظهير ريال مدريد، من أكثر المواهب الشابة المطلوبة لدى كبار أندية أوروبا، بعد الموسم المميز الذي قدمه رفقة إشبيلية، حيث ساعده على التتويج بلقب الدوري الأوروبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *