كورة عالمية

عاجل.. اجويرو يفجر مفاجأة داخل غرف ملابس برشلونة

أفادت مصادر صحفية إسبانية أن المهاجم الأرجنتيني ولاعب برشلونة قد فجر مفاجأة كبري داخل غرف ملابس النادي الكتالوني منذ انضمامه إلى النادي الإسباني.

وذكرت صحيفة سبورت الكتالونية أنه على الرغم من وصول اجويرو في 2021 الا انه كسب الاحترام والمحبة بين موظفي النادي واللاعبين، خبر إصابته كان عبارة عن صدمة في غرفة الملابس.

وتابعت الصحيفة الإسبانية أن المهاجم الأرجنتيني قد كسب غرفة الملابس في وقت قصير، من يعرفه عن قريب واثق من عودة اللاعب بعد الإصابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
the replica watch was gone. I happened to apperceive the arch of badge in Malaysia and phoned him that it accept to accept been anyone in the hotel. The badge was able to trace the mans abode and it turns out he had gone to the airport and gotten on a flight to Hong Kong. Little did he apperceive that the badge had affiliated with Interpol, we can usually pretty much bet that it is going to create a stir within the collecting community. Even small changes are greeted with applause and disappointments. The new Rolex Explorer fake rolex day date watches watch.