3 خيارات أمام كلوب لتعويض غياب ماني بعد نتيجة كورونا

ضرب فيروس كورونا كوفيد-١٩ المنتشر عالمياً فريق ليفربول بقوة خلال الأيام القليلة الماضية بعد تأكد إصابة السنغالي ساديو ماني وقبله الإسباني تياجو ألكانتار.

 

 

وقالت صحيفة “ليفربول إيكو” الموثوقة أن السنغالي ساديو ماني سوف يعود إلى تدريبات ليفربول عقب انتهاء التوقف الدولي القادم والذي سيبدأ يوم الإثنين، فلذلك سيكون على كلوب إيجاد خيار آخر في لقاء يوم غد الأحد ضد أستون فيلا على الأقل.

 

وأعلن نادي ليفربول الإنجليزي رسمياً مساء يوم أمس الجمعة إصابة مهاجمه وجناحه السنغالي ساديو ماني بفيروس كورونا كوفيد-١٩ المستجد.

اقرا ايضاتوديع ليفربول يسيطر على صحف إنجلترا

 

وأشارت “ليفربول إيكو” أن البرتغالي ديوجو جوتا هو الخيار الأول بالنسبة للألماني يورجن كلوب لتعويض غياب ساديو ماني، يأتي من بعده الياباني تاكومي مينامينو والبلجيكي ديفوك أوريجي.

 

 

وأفادت الصحيفة الإنجليزية أن ساديو ماني سوف يكون جاهزاً للعودة إلى تدريبات ليفربول خلال أسبوعين من الآن ولكن مشاركته أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد مباشرة عقب العودة من التوقف الدولي، أمر غير محسوم حتى الآن.

 

وحقق فريق ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب فوزاً كبيراً ومهماً مساء الإثنين الماضي على حساب نظيره وغريمه آرسنال بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الأسبوع الثالث من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، بمشاركة ساديو ماني مسجل هدف الريدز الأول، قبل أن يغيب عن مباراة كأس رابطة المحترفين ضد نفس الفريق يوم الخميس الماضي.

 

ونجح ليفربول بهذا الفوز بتحقيق العلامة الكاملة من انطلاقته في الدوري الإنجليزي الممتاز بالفوز الثالث على التوالي بعد انتصاره على ليدز ثم تشيلسي في أول جولتين والآن آرسنال، حيث يستعد الفريق الآن لمواجهة أستون فيلا يوم الأحد.

عن مصطفى محمد

مصطفى محمد محرر موقع ترقيصة ومحرر سابق بمواقع الإنفراد وكورة فيو ويلا جول وكورة لايف وملعبك

شاهد أيضاً

جدول مباريات الدوري الإنجليزي اليوم السبت 3 أكتوبر 2020 والقنوات الناقلة

نستعرض لكم جدول مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم السبت الموافق يوم 3 من شهر أكتوبر 2020، في الجولة الرابعة للموسم الجديد 2020-2021 والذي يحمل لقبه نادي ليفربول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *