عثمان ديمبلي
عثمان ديمبلي

7 صفقات كبيرة قد تتم في اليوم الأخير من سوق الانتقالات

تتجه الأنظار اليوم الاثنين إلى سوق الانتقالات الصيفية الذي سيتم إغلاقه في منتصف الليل بمعظم الدوريات الأوروبية، وهناك العديد من الصفقات التي ما زالت معلقة ولم يتم حسمها رغم حيث وسائل الإعلام عنها بشكل متواصل.

 

 

وتسعى بعض الأندية لتدعيم صفوفها في اليوم الأخير من الميركاتو كما نشهد في كل عام، والأمر يتوقف على التوصل لاتفاق بين الأندية (المشتري – والبائع) من جهة، وبين النادي المشتري واللاعب من جهة أخرى.

 

 

 

توماس بارتي إلى آرسنال أو تشيلسي

ربما تكون أكثر صفقة معقدة في هذه القائمة لعدم وجود أي اتفاق مبدئي حتى الآن، لكن من غير المستبعد أن نشهد مفاجأة بانتقال توماس بارتي نجم أتلتيكو مدريد إلى آرسنال الذي طارده منذ بداية الصيف، كما دخل تشيلسي أيضاً على خط المفاوضات مؤخراً في ظل سعي المدرب فرانك لامبارد لتدعيم مركز الارتكاز بلاعب من الطراز العالي.

 

اقرا ايضابعد أول مُبارياته مع برشلونة..ديست: سعيد بثقة كومان في قدراتي

إدينسون كافاني إلى مانشستر يونايتد

يقال أن الصفقة حُسمت بالفعل، حيث توصل مانشستر يونايتد لاتفاق مع إدينسون كافاني الذي لا يرتبط بأي نادٍ بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان في الصيف الماضي، ومن المتوقع أن يتم الإعلان رسمياً عن الصفقة خلال الساعات القليلة القادمة.

 

 

لوكاس توريرا إلى أتلتيكو مدريد

بعد خروجه من حسابات المدرب ميكيل أرتيتا، اقترب لوكاس توريرا كثيراً من مغادرة آرسنال خلال الميركاتو الصيفي الحالي، ومن الوارد انتقاله اليوم إلى أتلتيكو مدريد الذي أبدى اهتمامه بالتعاقد مع النجم الأوروجوياني، لكن العقبة الوحيدة تتمثل بضرورة تخلص الروخي بلانكوس من هيكتور هيريرا أولاً.

 

ممفيس ديباي إلى برشلونة

من أكثر الصفقات المرتقبة في وسائل الإعلام هي انتقال النجم الهولندي ممفيس إلى ديباي إلى صفوف برشلونة، لاسيما بعد تأكيد جونينيو المدير الرياضي لليون إمكانية إبرام الصفقة اليوم الاثنين، مشيراً إلى أن اللاعب لديه اتفاق بالفعل مع البرسا، وتبقى فقط توصل الناديين لاتفاق نهائي حول قيمة الانتقال.

اقرا ايضااعتراف مثير لفان دايك بعد هزيمة ليفربول القاسية في الدوري الإنجليزي

أنطونيو رودريجر توتنهام أو تشيلسي

لا يمانع تشلسي رحيل المدافع الألماني المطلوب بقوة في توتنهام وباريس سان جيرمان، وأكدت بعض المصادر أن اللاعب قد يرحل في اليوم الأخير من الميركاتو، لكن تبقى المشكلة الرئيسية في رغبة البلوز ببيعه بشكل نهائي، بينما يريد النادي الباريسي والسبيرز ضم اللاعب على سبيل الإعارة.

 

 

عثمان ديمبيلي إلى مانشستر يونايتد

من غير المستبعد أن نشهد ارتداء عثمان ديمبيلي قميص مانشستر يونايتد في الساعات الأخيرة من الميركاتو، اللاعب خرج من تشكيلة المدرب رونالد كومان، وبات يفضل عليه أنسو فاتي، كما أن المدرب الهولندي ألمح يوم أمس حول إمكانية رحيل نجمه الفرنسي، بانتظار الاتفاق النهائي بين البرسا واليونايتد.

 

جادون سانشو إلى مانشستر يونايتد

الصفقة الأضخم في هذا السوق إن تمت بالفعل، الجميع ينتظر رؤية جادون سانشو في مانشستر يونايتد، والأمر كله متوقف على الاختلاف بين نادي الشياطين الحمر وبوروسيا دورتموند حول قيمة الصفقة، وإذا قرر اليونايتد رفع قيمة العرض إلى 109 مليون جنيه إسترليني، فبنسبة كبيرة سيوافق النادي الألماني على بيعه اليوم.

عن مصطفى محمد

مصطفى محمد محرر موقع ترقيصة ومحرر سابق بمواقع الإنفراد وكورة فيو ويلا جول وكورة لايف وملعبك

شاهد أيضاً

بعد أول مُبارياته مع برشلونة..ديست: سعيد بثقة كومان في قدراتي

أبدى سيرجينو ديست، الظهير الجديد لنادي برشلونة، سعادته بعد أول مُبارياته مع الكتلان وكانت ضد إشبيلية في إطار مُباريات الدوري الإسباني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *