مودريتش
مودريتش

مودريتش يوضح رأيه بالمدربين الذي مروا على ريال مدريد في عصره

تحدث الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد عن المدربين الذين أشرفوا على تدريبه خلال السنوات التي قضاها في ملعب سانتياجو برنابيو، وذلك خلال مقابلة مصورة أجراها مع صحيفة ماركا الإسبانية وتم نشرها على موقع يوتيوب.

 

 

 

ولعب لوكا مودريتش تحت قيادة العديد من المدربين الكبار منذ وصوله إلى ريال مدريد عام 2012، حيث أشرف على تدريبه أولاً جوزيه مورينيو، ثم كارلو أنشيلوتي ورافاييل بينيتيز وزين الدين زيدان وجولين لوبيتيجي وأخيراً سانتياجو سولاري.

 

 

وقال النجم الكرواتي عندما تم سؤاله عن جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لتوتنهام “لقد كان المفتاح في توقيعي لريال مدريد، من المؤسف أنني لعبت معه لموسم واحد فقط لأنه مدرب رائع وقد أثبت ذلك خلال مسيرته، سأكون دائماً ممتناً له، إنه شخص صعب لكنه كان دائماً في المقدمة، أحب الأشخاص الصادقين مثله”.

 

وعن المدرب الإيطالي القدير كارلو أنشيلوتي، أردف قائلاً “إنه مدرب رائع، كما أنه أفضل كشخص، لقد قضينا معاً عامين ناجحين للغاية، لقد فزنا بدوري أبطال أوروبا والكأس ولعبنا كرة قدم جميلة”.

اقرا ايضاريال مدريد خارج سوق الإنتقالات لأول مرة منذ 40 عاماً

 

أما بخصوص رافا بينيتيز، قال مودريتش “إنه مدرب جيد جداً، لكنه لم ينجح في ريال مدريد، هذه هي كرة القدم، ليس كل المدربين يأتون إلى الفرق وينجحون، لم يكن لدي أي مشكلة معه، نحن لا نتعامل مع بعضنا بشكل سيء”.

 

 

وتطرق النجم الكرواتي للحديث عن مدربه الحالي والأقرب إليه زين الدين زيدان، حيث أشار إلى أنه واحد من أفضل المدربين في العالم ولا يحصل على التقدير الكافي من الصحافة، كما طالب باستمراره لسنوات طويلة في سانتياجو برنابيو ليتحول نسخة شبيهة بالسير أليكس فيرجسون في مانشستر يونايتد أو آرسين فينجر في آرسنال.

 

وأدلى “إنه مدرب كبير، وما فعله معنا شيء لا يتكرر، لا اعتقد أن هناك شخص آخر يمكنه تكرار ذلك مستقبلاً، لا يزال الناس لا يقدرونه كمدرب بالشكل المطلوب، وهم دائماً ينتقدونه، لكنه واحد من أفضل المدربين في العالم”.

 

وتابع “إنه مدرب رائع ولديه أفكار واضحة، كما أن طريقته مناسبة لنا كلاعبين، يمكنه الاستمرار لعدة سنوات أخرى في ريال مدريد، مثل فيرجسون وفينجر في إنجلترا”.

عن مصطفى محمد

مصطفى محمد محرر موقع ترقيصة ومحرر سابق بمواقع الإنفراد وكورة فيو ويلا جول وكورة لايف وملعبك

شاهد أيضاً

ريال مدريد خارج سوق الإنتقالات لأول مرة منذ 40 عاماً

أنهى نادي ريال مدريد، بطل الليجا، سوق الإنتقالات الصيفية، دون إجراء أي تعاقد جديد، علماً أن سوق الإنتقالات أُغلق مساء الأمس الإثنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *