خاميس رودريجيز
خاميس رودريجيز

الصحافة الإنجليزية تصف صفقة خاميس بـ “سرقة القرن”

أعربت الصحافة الإنجليزية عن تعجبها من تفريط ريال مدريد بخدمات النجم الكولومبي خاميس رودريجيز والسماح له بالرحيل إلى إيفرتون في الميركاتو الصيفي المنصرم.

 

 

وانفجر خاميس مع إيفرتون في المباريات الأولى، وبات حديث الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تسجيله 3 أهداف وصناعة هدفين خلال 4 مباريات فقط خاضها بالدوري الإنجليزي، كما أنه ترشح لجائزة لاعب الشهر في البطولة.

اقرا ايضارسمياً .. كورتوا اللاعب الأفضل في صفوف ريال مدريد

وعانى خاميس في الموسم الماضي مع ريال مدريد وتحت قيادة المدرب زين الدين زيدان، حيث ظل حبيساً لدكة البدلاء في معظم فترات الموسم، الأمر الذي دفعه للمطالبة بالرحيل، وتوافق هذا مع رغبة المدرب زين الدين زيدان الذي كان يرى اللاعب عبئاً على الفريق.

 

 

ونقلت صحيفة ماركا الإسبانية ردود أفعال الصحف الإنجليزية التي أطلقت على صفقة انتقال خاميس رودريجيز إلى إيفرتون بـ”سرقة القرن”، وذلك بسبب الطريقة التي رحل بها اللاعب ورغبة زين الدين زيدان بالتخلي عنه.

 

 

كما تم تسليط الضوء أيضاً على المبلغ الضعيف الذي انتقل خلاله اللاعب والذي يبلغ 25 مليون يورو فقط، والأمر لا يتوقف عند هذا الحد، بل تؤكد العديد من المصادر من ضمنها موقع ترانسفير ماركت العالمي أن الصفقة تمت بشكل مجاني، ولم يحصل ريال مدريد على أي يورو.

عن مصطفى محمد

مصطفى محمد محرر موقع ترقيصة ومحرر سابق بمواقع الإنفراد وكورة فيو ويلا جول وكورة لايف وملعبك

شاهد أيضاً

رسمياً .. كورتوا اللاعب الأفضل في صفوف ريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني رسمياً ظهر اليوم الأربعاء عن الفائزة بجائزة لاعب شهر سبتمبر داخل الفريق الأول بكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *