تفاصيل عرض يوفنتوس لضم مارسيلو قبل ساعات من غلق سوق الانتقالات

تحرك نادي يوفنتوس قبل ساعات من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية منتصف ليل الاثنين الماضي، من أجل التعاقد مع النجم البرازيلي مارسيلو من صفوف ريال مدريد، إلا أن الصفقة لم تتم، فما التفاصيل؟

 

 

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية عن تفاصيل عرض نادي يوفنتوس لنظيره ريال مدريد قبل قرابة 48 ساعة فقط من إغلاق سوق الانتقالات الصيفي من أجل الحصول على خدمات مارسيلو، أحد أفضل الأظهرة اليسرى في تاريخ ريال مدريد وأوروبا، وكذلك الصديق المقرب لنجم السيدة العجوز كريستيانو رونالدو، منذ تزاملهما في الميرنجي.

 

 

وأراد يوفنتوس إجراء صفقة تبادلية مع النادي الملكي ينتقل بموجبها مارسيلو إلى تورينو في مقابل رحيل مواطنه الجناح الدولي دوجلاس كوستا إلى العاصمة الإسبانية.

اقرا ايضاالقاضي الرياضي يؤجل قراره بشأن مباراة يوفنتوس ونابولي

ونقلت الصحيفة الإسبانية عن مصادر مقربة من العملية أن ريال مدريد رفض عرض نظيره الإيطالي ليبقى مارسيلو في صفوف النادي الملكي هذا الموسم.

 

 

في المقابل، أوضحت الصحيفة أنها تحدثت مع مصادر في ريال مدريد نفت تمامًا تلقي النادي أي اتصالات من يوفنتوس على مدار الصيف بأكمله، سواء فيما يخص مارسيلو أو غيره، مشيرة إلى أنها سمعت تلك القصة.

 

يذكر أن دوجلاس كوستا قد عاد قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية إلى ناديه السابق بايرن ميونخ على سبيل الإعارة.

عن مصطفى محمد

مصطفى محمد محرر موقع ترقيصة ومحرر سابق بمواقع الإنفراد وكورة فيو ويلا جول وكورة لايف وملعبك

شاهد أيضاً

خاميس رودريجيز

الصحافة الإنجليزية تصف صفقة خاميس بـ “سرقة القرن”

أعربت الصحافة الإنجليزية عن تعجبها من تفريط ريال مدريد بخدمات النجم الكولومبي خاميس رودريجيز والسماح له بالرحيل إلى إيفرتون في الميركاتو الصيفي المنصرم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *