جاريث بيل يعرقل عودة إريكسن إلى توتنهام

ذكرت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية أن توتنهام هوتسبير مهتم باستعادة النجم الدنماركي كريستيان إريكسن من إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

 

ورحل إريكسن عن توتنهام في الميركاتو الشتوي الماضي وقرر الانضمام إلى صفوف إنتر ميلان بصفقة بلغت 20 مليون يورو، علماً أنه كان قد تبقى 6 أشهر في عقده فقط.

 

ولم تسير الأمور مع إريكسن بالشكل الصحيح، حيث لا يعتمد عليه المدرب أنتونيو كونتي بصورة منتظمة، كما أن اللاعب لم يتألق كما كان متوقعاً، فخلال 28 مباراة أحرز 4 أهداف فقط وصنع ثلاثة.

 

اقرا ايضامفاجأة فى تدريب توتنهام اليوم

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن توتنهام استفسر من إنتر ميلان عن إمكانية استعادة إريكسن في الميركاتو الصيفي المنتهي، لكن الناديين لم يتوصلا لاتفاق في نهاية المطاف.

 

 

وأضاف التقرير أن السبيرز سيعود لنجمه الدنماركي في منتصف الموسم الحالي، مستغلاً الوضع الصعب الذي يعيشه تحت قيادة المدرب أنتونيو كونتي، لكن هناك مشكلة متمثلة بعودة جاريث بيل إلى صفوف الفريق أيضاً.

 

وسيكون من الصعب على جوزيه مورينيو الاعتماد على بيل وإريكسن معاً في نفس التشكيلة بحسب الصحيفة الإنجليزية، كما أن النادي قد لا يحتمل منح كلاهما راتباً مرتفعاً في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة الناتجة عن جائحة فيروس كورونا.

عن مصطفى محمد

مصطفى محمد محرر موقع ترقيصة ومحرر سابق بمواقع الإنفراد وكورة فيو ويلا جول وكورة لايف وملعبك

شاهد أيضاً

مورينيو يصارع بيب جوارديولا على هذا اللاعب – طالع

كشفت تقارير صحفية عن استهداف فريق توتنهام الإنجليزي التعاقد مع أحد مواهب إنجلترا خلال الفترة القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *