سولشاير
سولشاير

روي كين يُحذر سولشاير من مصير مورينيو في مانشستر يونايتد

وجه روي كين، أسطورة نادي مانشستر يونايتد، انتقاداً لاذعاً للاعبي الفريق وذلك بعد هزيمتهم التاريخية أمام توتنهام هوتسبير بستة أهدافٍ لهدف في الدوري الإنجليزي.

 

 

وكان ملعب أولد ترافورد يوم الأحد الماضي قد استضاف اللقاء التاريخي الذي انتهى لندنياً بسداسية سجلها كل من تانجي ندومبيلي وهاري كين “هدفين” وسون هيونج مين “هدفين وسيرجي أورير، فيما سجل هدف اليونايتد الوحيد برونو فيرنانديز من ركلة جزاء.

 

اقرا ايضامانشستر يونايتد يعلن قائمة الفريق لبطولة دوري أبطال أوروبا

وقال كين، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، :”الأداء ضد السبيرز كان مخزياً، كان هناك الكثير من المُخادعين، في النهاية هؤلاء اللاعبين سيُكلفون أولي جونار سولشاير وظيفته”.

 

وأشار أسطورة الكرة الأيرلندية لإقالة المُدرب السابق مورينيو بعد سوء النتائج قائلاً :”لقد خذلوا المُدرب السابق، وسيقومون بالأمر نفسه مع سولشاير”.

 

ويحتل مانشستر يونايتد الترتيب السادس عشر في الدوري الإنجليزي حالياً، وذلك بعد أن نجح في الفوز بمُباراة واحدة وخسر مُبارتين في أول 3 مُباريات له في المُسابقة.

عن مصطفى محمد

مصطفى محمد محرر موقع ترقيصة ومحرر سابق بمواقع الإنفراد وكورة فيو ويلا جول وكورة لايف وملعبك

شاهد أيضاً

بوجبا

تصريحات مثيرة من بوجبا عن انضمامه إلى ريال مدريد

أطلق بول بوجبا نجم نادي مانشستر يونايتد تصريحات مثيرة جديدة بشأن انضمامه إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *