كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

أسباب غضب كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس

كان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أول لاعب قام بخرق العزل الصحي في نهاية الأسبوع الماضي لكي ينضم إلى منتخب البرتغال في مواجهته الودية ضد إسبانيا.

 

 

كان نادي يوفنتوس قد أنشأ عزلة ائتمانية بعد اكتشاف حالتين مصابتين بفيروس كورونا بين موظفيه، لكن بعض اللاعبين لم يلتزموا بهذا العزل.

 

وحسب صحيفة “جازيتا ديلو” سبورت فإن كريستيانو رونالدو قرر إنهاء العزلة الصحية في فندق الخاص بنادي اليوفي، ولم يوافق على البقاء في الفندق لعدة أيام لأن ذلك سيمنعه من الالتحاق بمنتخب البرتغال.

 

اقرا ايضالامبارد ينقذ ميركاتو يوفنتوس في الأمتار الأخيرة

كان رونالدو وبقية الفريق قد أجروا بالفعل اختبارين سلبيين للمسحة، ولكن وفقاً لبروتوكول الاتحاد الإيطالي فإنهم كان اللاعبين الذين غادروا الفندق كان عليهم إجراء اختبار ثالث.

 

 

وحسب الصحيفة فإن صاروخ ماديرا رفع صوته وأبدى غضبه لمديري النادي وزملائه وقرر مغادرة غرفة الملابس في ملعب أليانز أرينا حينما كان الفريق قد وصل مساء الأحد للملعب لمواجه نابولي والذي لم يحضر للمباراة.

 

عاد رونالدو إلى المنزل لقضاء الليلة مع أسرته قبل مغادرته إلى البرتغال والانضمام إلى فريقه الوطني في اليوم التالي، وتبعه ديبالا وكوادرادو وبنتانكور وميريه ديميرال.

عن مصطفى محمد

مصطفى محمد محرر موقع ترقيصة ومحرر سابق بمواقع الإنفراد وكورة فيو ويلا جول وكورة لايف وملعبك

شاهد أيضاً

دوجلاس كوستا

لامبارد ينقذ ميركاتو يوفنتوس في الأمتار الأخيرة

كشف تقرير صحفي إيطالي، اليوم الجمعة، أن فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي، لعب دورًا حاسمًا في إنقاذ الميركاتو الصيفي ليوفنتوس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *