إيدنسون كافاني
إيدنسون كافاني

سبب تفضيل كافاني مانشستر يونايتد على ريال مدريد

أجرى إدينسون كافاني محادثات مع ريال مدريد ويوفنتوس قبل الانضمام إلى مانشستر يونايتد في نهاية سوق الانتقالات الصيفية.

 

وحسب التقارير الصحفية فإن كافاني لم يوافق على العرض الذي قدمه له يوفنتوس والذي كان عبارة عن عقد لمدة عامين بقيمة 8 ملايين يورو في الموسم الواحد.

 

بينما أبدى ريال مدريد كذلك اهتماماً بالتوقيع مع المهاجم الاوروجوياني ولكن حسب صحيفة مترو الإنجليزية فإنه انجذب على الفور لعرض مانشستر يونايتد بسبب شهرته العالية الواسعة وقدرته على لعب دور أساسي مع الفريق.

اقرا ايضاتصريحات مثيرة من بوجبا عن انضمامه إلى ريال مدريد

 

وقع نجم باريس السابق مع اليونايتد على عقد لمدة عامٍ واحد، وشوهد وهو يتدرب بمفرده في باريس طوال فترة الصيف بينما ظهرت لقطات هذا الأسبوع للمهاجم البالغ من العمر 33 عاماً وهو يرتدي قميص مانشستر يونايتد وقال: “فخور جداً بأن أكون جزءاً من هذا الفريق الرائع وأتطلع لارتداء هذا القميص الجميل”.

 

 

وقال كافاني في تصريحاته : “مانشستر يونايتد هو أحد أكبر الأندية في العالم ويشرفني أن أكون هنا..لقد عملت بجد خلال فترة الصيف وأشعر بحماسة كبيرة للتنافس مع هذا النادي الرائع..وأتطلع للعب كذلك بحضور جماهير مانشستر في ملعب أولد ترافورد”.

 

واصل الماتادور : “لقد أجريت بعض الاتصالات مع المدرب سولشاير قبل إتمام الانتقال وهذا ما زاد من رغبتي في ارتداء هذا القميص”.

عن مصطفى محمد

مصطفى محمد محرر موقع ترقيصة ومحرر سابق بمواقع الإنفراد وكورة فيو ويلا جول وكورة لايف وملعبك

شاهد أيضاً

موقف كروس من المشاركة مع ألمانيا ضد سويسرا وأوكرانيا

يتواجد توني كروس رفقة كتيبة المدرب يواخيم لوف في منتخب ألمانيا لأجل استخدامه في مباراتي دوري أمم أوروبا ضد أوكرانيا وسويسرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *