تشيلسي
تشيلسي

تعليق غير متوقع من جيرو على تصريح بنزيما المثير للجدل

علق النجم أوليفييه جيرو، لاعب نادي تشيلسي ومنتخب فرنسا، على التصريح المثير للجدل لمواطنه كريم بنزيما، نجم ريال مدريد، منذ فترة والتي وصفه خلالها بسيارة الكارتينج.

 

 

وكان بنزيما قد تحدث، في بث مباشر، عن المقارنة بينه وبين جيرو قائلًا: “لا يمكن المقارنة بين سيارة فورميلا 1 وسيارة كارتينج، وأنا أتحدث بلطافة، أعلم أنني سيارة فورميلا 1، هو لديه مسيرته ويفعل ما يريد ويضع الأهداف التي يريدها، هو في زاويته وأنا في زاويتي ولا أفكر فيه”.

 

 

وفي حوار مع برنامج “تيليفوت”، رد جيرو على تصريح نجم ريال مدريد، والمستبعد من المنتخب الفرنسي من قبل المدير الفني ديديه ديشان، قائلًا: “لقد كنت دائمًا أنتقد قليلًا لغياب كريم بنزيما، هذه العداوة المفترضة صنعها بعض الناس من العدم”.

اقرا ايضادافيد ألابا يُشعل الحرب بين برشلونة وريال مدريد

وأضاف النجم الفرنسي: “تصريح الكارتينج والفورميلا 1؟ بمعرفتي به لقد جعلني أضحك، ليس لدي أي ضغينة تجاهه، ربما كانت مسيرتي لتصبح أفضل مع كريم، بوجودنا معًا في الهجوم، ولكننا لن نعرف أبدًا”.

 

 

وكان جيرو قد صنع التاريخ في مباراة منتخب بلاده الأخيرة أمام أوكرانيا بخوضه مباراته رقم 100 بقميص الديوك وتسجيل هدفه رقم 42 ليتخطى رقم ميشيل بلاتيني ويصبح ثاني هدافي المنتخب عبر تاريخه خلف تييري هنري فقط.

عن مصطفى محمد

مصطفى محمد محرر موقع ترقيصة ومحرر سابق بمواقع الإنفراد وكورة فيو ويلا جول وكورة لايف وملعبك

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ

دافيد ألابا يُشعل الحرب بين برشلونة وريال مدريد

كشفت قناة "سبورت 1" الألمانية عن رغبة الثنائي ريال مدريد الإسباني وغريمه التقليدي برشلونة في التعاقد مع النمساوي دافيد ألابا مدافع فريق بايرن ميونخ الألماني. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *