هالاند
هالاند

سكولز : هالاند قد يصل لمستوى ميسي ورونالدو

صرح بول سكولز أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزي بأن النرويجي إيرلينج هالاند هداف ونجم بوروسيا دورتموند الألماني قد يصل في يوم من الأيام لمستوى الثنائي كريستيانو رونالدو، وليونيل ميسي.

 

ويتألق النجم النرويجي صاحب 20 عاماً فقط مع فريقه الحالي بوروسيا دورتموند، بتسجيله 17 هدفاً في 14 مباراة فقط مع الفريق الألماني.

 

وعلى المستوى الدولي، نجح هالاند في فترة التوقف الدولي الحالية في تسجيل أول هاتريك له أمام رومانيا بدوري الأمم الأوروبية، ليؤكد بأنه مهاجم من طرازٍ رفيع.

 

اقرا ايضاديست : لم أصدق بأنني أصبحت لاعباً في برشلونة

وتحدث سكولز حسب قناة اليوتيوب “ستاديوم أسترو” قائلاً “أعتقد بأن إيرلينج هالاند لاعب مثير للاهتمام، وأعتقد أيضاً بأنه قد يصل لمستوى ميسي ورونالدو بالنظر إلى ما يقدمه في الوقت الحالي”.

 

 

وأضاف “لهذا السبب لم أشعر أبداً بأن سانشو كان اللاعب المناسب لمانشستر يونايتد في تلك الفترة لأن النادي بالفعل يمتلك ثلاثة لاعبين يشبهون تماماً سانشو”.

 

وتابع “لم أشعر بخيبة أمل بعد فشل صفقة سانشو، نعم إنه لاعب مميز، ولكن النادي لا يحتاج إليه، هو بحاجة أكثر للاعب مثل هالاند”.

عن مصطفى محمد

مصطفى محمد محرر موقع ترقيصة ومحرر سابق بمواقع الإنفراد وكورة فيو ويلا جول وكورة لايف وملعبك

شاهد أيضاً

كليليان مبابي

ريال مدريد يحدد بديل مبابي

يعد نجم باريس سان جيرمان الدولي الفرنسي كيليان مبابي، أحد الأهداف الرئيسية لنادي ريال مدريد، خلال فترة سوق الإنتقالات القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *