مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد يدمر مخططات ريال مدريد في الصيف المقبل

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية عن تحرك نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لضم الشاب المميز إدواردو كامافينجا نجم رين الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

 

وارتبط اسم إدواردو كامافينجا بالرحيل عن صفوف فريق رين في الصيف الماضي، وسط اهتمام ريال مدريد الإسباني بضمه، حيث يعتبر من أهم أهداف الفرنسي زين الدين زيدان.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن إدواردو كامافينجا، وكيليان مبابي هما أهم صفقتين للريال في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

 

 

ولكن ذكرت الصحيفة الإسبانية بأن مانشستر يونايتد سيدمر مخططات ريال مدريد في الصيف المقبل، وهذا من خلال دخوله في صفقة إدواردو كامافينجا بكل قوة للحصول على خدماته.

اقرا ايضاريال مدريد يحدد بديل مبابي

 

وأكملت الصحيفة أن من المتوقع رحيل الفرنسي بول بوجبا في الصيف المقبل، لذلك بدأت إدارة مانشستر يونايتد في التحرك للتفاوض على ضم إدواردو كامافينجا صاحب 17 عاماً.

 

 

وأوضحت “آس” أن إدواردو كامافينجا سينتهي عقده مع رين صيف عام 2022، ورفض اللاعب تجديد عقده لفترة أطول مع الفريق الفرنسي، ليفتح المجال لأي فريق آخر لضمه، حيث كان الريال واثقاً من الحصول على خدماته، ولكن اليونايتد جاء ليدمر خطة المرينجي المحددة في الصيف القادم

عن مصطفى محمد

مصطفى محمد محرر موقع ترقيصة ومحرر سابق بمواقع الإنفراد وكورة فيو ويلا جول وكورة لايف وملعبك

شاهد أيضاً

كورتوا يستفز أجويرو بسبب لعبة Among us والأخير يرد بقوة

استفز البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني صديقه سيرجيو أجويرو نجم مانشستر سيتي الإنجليزي بسبب اللعبة الشهيرة "Among us" مما دفع المهاجم الأرجنتيني لسب حارس المرينجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *