زيدان يتحدث عن يوفيتش ولاعبي السيليساو ومبابي قبل مواجهة قادش

يستعد فريق ريال مدريد لمواجهة فريق قادش، مساء غداً السبت، على ملعب سنتياجو دي ستيفانو ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

قرار جديد من زيدان قبل مباراة ريال مدريد وقادش

‏وتحدث زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد خلال المؤتمر الصحفي للمباراة قائلا :”نحن نعرف الوضع، لقد مرت 12 يومًا بدون العديد من اللاعبين، لكننا تدربنا جيّدًا واللاعبون جاؤوا بصحة جيدة، وهذا الشيء الأهم، لدينا سبع مباريات قادمة ونحن مستعدون”.

‏وتابع: “رودريغو؟ لاعبون مثل رودريغو يستطيعون اللعب بعدة مراكز، هو لاعب للحاضر وللمستقبل، هو يفضّل اللعب على الناحية اليمنى، ويمكنه اللعب كذلك على الجانب الأيسر أو حتى كلاعب وسط، ولكن الشيء المهم هو أن يواصل التطور، وهو يعلم بأنه مهم”.

ورداً على سؤال حول تصريحات مايورال؟ قال :”أتحدث مع لاعبي فريقي كالمعتاد، لكن الأمر خاص ولن أخبرك بما أتحدث به مع اللاعبين، وأهم شيء بالنسبة لي هو أن أكون صادقًا معهم، وبهذه المجموعة التي أمتلكها سنقاتل معًا، وهذا ما يهمني”.

‏وعن فريق قادش قال:” هو فريق منضبط للغاية، وسوف يصعّبون الأمر علينا، ونعلم بأن جميع الأندية في الدوري صعبين، يجب أن نكون مستعدين وهذا هو الشيء الأهم، سنحاول التغلب عليهم والحصول على النقاط الثلاث”.‏

وأضاف المدير الفني الفرنسي: “اللعب بدون جمهور يجعلني أقل جنونًا؟ لا أعتقد ذلك، نحن نفضل اللعب بوجود الجماهير، وهذا طبيعي”.

‏ورد زيزو على سؤال أحد الصحفيين: “كيف تحفز يوفيتش بعد أن طلبت منه الرحيل؟” قائلا :”أنت تقول ذلك، لكن الأمر ليس كما تقول، يوفيتش لاعب لـ ريال مدريد، ولهذا السبب يمكن للجميع إبداء رأيهم، ولكن الأمر ليس هكذا، لا شيء يحدث”.

‏وأختتم: “مبابي؟ هناك شائعات كثيرة حول ريال مدريد، وأنا لا أتحدث عن اللاعب بذاته بل بشكلٍ عام، وما يُقال لا يؤثر على غرفة الملابس، سوق الانتقالات مغلق ولدينا هذا الفريق والذي سيقاتل على كل شيء”.

يذكر أن ريال مدريد يتصدر جدول ترتيب الدوري بـ10 نقاط، فيما يحتل فريق قادش المركز التاسع بعد جمع 6 نقاط.

تابع المزيد على موقع ترقيصة

كل أخبار الكرة من هنا

تابع المزيد على موقع إيجي 140

لمتابعة مزيد من الأخبار عبر صفحتنا على فيس بوك

لمتابعة مزيد من الأخبار عبر صفحتنا على تويتر

عن سليمان العروسي

مدير تحرير موقع ترقيصة وصاحب خبرة خمس سنوات في الصحافة الرياضية، عمل في مواقع عديدة مثل كورة نيو والمواطن و دي ام كورة وجريدة الشوري، بجانب عمله في جريدة أهل مصر.

شاهد أيضاً

عاجل | أس تكشف موقف الجماهير من كلاسيكو الأرض

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني لمواجهة نظيره نادي ريال مدريد ضمن مباريات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *