ريال مدريد
ريال مدريد

ريال مدريد يسقط بشكل مفاجئ أمام قادش في الدوري الإسباني

سقط ريال مدريد بشكل مفاجئ أمام قادش الصاعد حديثاً للدوري الإسباني، وخسر أمامه بهدف دون رد في لقاء جمع بينهما في ملعب ألفريدو دي ستيفانو، مساء اليوم السبت ، في إطار منافسات الليجا.

 

 

بدأ قادش المباراة بضغط قوي ووصل إلى مرمى ريال مدريد في أكثر من مناسبة حتى نجح في معرفة طريق الشباك بهدف في الدقيقة 16 عن طريق أنطوني لوزانو.

 

 

ورغم التقدم، استمر قادش في شن الغارات الهجومية على مرمى الريال، و كان على وشك تسجيل الهدف الثاني بتوقيع لوزانو أيضاّ لكنه أهدر الكرة التي أخطأ فيها تيبو كورتوا بغرابة شديدة، لينتهي الشوط الأول على وقع تأخر الميرينجي بهدف.

اقرا ايضارقم تفوق به ريال مدريد عقب رحيل كريستيانو رونالدو – طالع

وعقب الاستراحة حاول الريال جاهداً تدوين هدف التعادل وسط محاولات من طرف قادش للابتعاد بالنتيجة بهدف ثان.

 

 

ودفع المدرب زين الدين زيدان بالمهاجم الصربي لوكا يوفيتش بدلاً من توني كروس في الربع ساعة الأخير من اللقاء، لينجح اللاعب في تسجيل هدفاً من أول لمسة قبل أن يلغيه الحكم بداعي وجود حالة تسلل على كريم بنزيما قبل تمرير الكرة للصربي لتبقى النتيجة على حالها.

 

ومنع اطار المرمى ، كريم بنزيما من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 81 بعدما أطلق تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، لتصطدم بعارضة قادش.

 

وانتهت المباراة بخسارة الريال بهدف نظيف ليتوقف رصيد الريال عند 10 نقاط في صدارة الترتيب مؤقتاً ، بفارق الأهداف فقط عن قادش الذي ارتقى لخانة الوصيف.

عن مصطفى محمد

مصطفى محمد محرر موقع ترقيصة ومحرر سابق بمواقع الإنفراد وكورة فيو ويلا جول وكورة لايف وملعبك

شاهد أيضاً

ريال مدريد

رقم تفوق به ريال مدريد عقب رحيل كريستيانو رونالدو – طالع

سلطت صحيفة ماركا الإسبانية الضوء على أحد الأرقام التي تميز بها فريق ريال مدريد بعد رحيل نجم الفريق كريستيانو رونالدو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *