زيدان يرفض الأعذار ويكشف حالة راموس

ظهر زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، في مؤتمر صحفي للحديث عن الخسارة التي تلقاها فريقه أمام قادش، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني.

 

 

وبهذا الانتصار، رفع قادش رصيده إلى 10 نقاط في وصافة جدول ترتيب الليجا الإسبانية، بينما يتجمد رصيد ريال مدريد عند 10 نقاط في الصدارة بشكل مؤقت.

 

 

وقال زيدان: “لا تيوجد أعذار، علينا أن نتحمل هزيمتنا، وهذا ما يمكن أن يحدث في كرة القدم، لقد خسرنا 3 نقاط مهمة جداً، ولكن علينا التفكير في المباراة القادمة”.

اقرا ايضاباريس سان جيرمان يُغازل ” ساحر ” برشلونة

وتابع: “نحن لم ندخل المباراة من الجانب البدني، مما كلفنا الكثير في مباراة اليوم، لقد كنا أفضل في الشوط الثاني، ولكن في الشوط الأول حتى وإن سجلوا هدفين أو ثلاثة، لا يوجد شيء يُقال، لا أعذار”.

 

 

وواصل: “سنفكر في المباراة القادمة والراحة، سنحاول القيام بأمور أفضل للفوز في المباراة التالية، أنا لا ألوم لاعبيْن أم ثلاثة، نحن جميعاً في نفس السفينة، فعندما تسير الأمور بشكل جيد نكون سعداء، وعندما لا تسير كما نريد فنحن نشعر بالسوء”.

 

وحول إصابة سيرجيو راموس، قال زيدان: “راموس لديه شيء مقلق، وأتمنى أن تكون مجرد كدمة صغيرة، لقد كان يشعر بانزعاج في ركبته، واعتقدت بأنه من الأفضل عدم المخاطرة به، آمل أن يتمكن من اللعب في اللقاء القادم”.

عن مصطفى محمد

مصطفى محمد محرر موقع ترقيصة ومحرر سابق بمواقع الإنفراد وكورة فيو ويلا جول وكورة لايف وملعبك

شاهد أيضاً

ريال مدريد

ريال مدريد يسقط بشكل مفاجئ أمام قادش في الدوري الإسباني

سقط ريال مدريد بشكل مفاجئ أمام قادش الصاعد حديثاً للدوري الإسباني، وخسر أمامه بهدف دون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *