كونتي: لعبنا بشكل ممتاز، وميلان كان محظوظاً

أعرب أنطونيو كونتي المدير الفني لإنتر ميلانو عن رضاه عن أداء فريقه رغم خسارته في الديربي أمام جاره ميلان، بنتيجة “1-2” ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

 

 

وقال كونتي: “تهانينا ميلان .. لقد لعبنا بشكل جيد وخلقنا العديد من الفرص لكن ميلان لعب بشكل جيد وكان محظوظ أيضاً بالفوز”.

 

 

وأضاف: “أرى نفسي في باريلا في بعض الأشياء، يمكن أن يصبح أفضل مني و في القمة، أول 20 دقيقة؟ لكن كانت بداية جيدة لكن تم معاقبتنا كثيراً، لا مفر من إننا بحاجة الى العمل والتحسين، لكن بصراحه لم يمنع الفريق.. لقد لعبوا بشكل ممتاز”.

 

اقرا ايضابوتراجينيو يعترف بحقيقة مؤلمة بعد خسارة ريال مدريد من قادش

وأكمل: “هذا ليس الوقت المناسب للتفكير في الغيابات، نحن آسفون لخسارة مباراة الجيدة من جانبنا، لقد صنعنا العديد من الفرص، لم يحالفنا الحظ أيضاً، كان هناك إلتزام كبير من الأولاد، لقد أرادوا الفوز”.

 

 

وتابع: “شعرنا بقلق شديد لسانشيز، الأخبار من تشيلي تحدثت عن إصابة قوية، ثم تدرب سانشيز مع فيدال أمس لأول مرة، كان متعباً ولم نرغب في المخاطرة، لأن لدينا دورة من 7 مباريات”.

 

 

وحول إذا ما كان قرار التفريط بجودين خاطئاً، قال: “أنا لا أتحدث عن السوق وبالتالي أي شيء حدث في السوق فهو تم بعد تقييمه من الإدارة، هذه ليست تقييمات تخصني، على أن أدرب اللاعبين”.

عن مصطفى محمد

مصطفى محمد محرر موقع ترقيصة ومحرر سابق بمواقع الإنفراد وكورة فيو ويلا جول وكورة لايف وملعبك

شاهد أيضاً

إبراهيموفيتش

بعد فوز ميلان بالديربي ..بيولي يشيد باحترافية إبراهيموفيتش

أشاد ستيفانو بيولي، مُدرب ميلان، بنجم الفريق زلاتان إبراهيموفيتش الذي قاد الروسونيري للفوز على الجار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *