جوارديولا
جوارديولا

جوارديولا: هذه أهمية الفوز بالمباريات، وسعداء بعودة أجويرو

تحدث مدرب فريق مانشستر سيتي بيب جوارديولا، في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام، بعد الفوز على آرسنال بهدف نظيف، في الجولة الخامسة من البريميرليج.

 

 

وقال المدرب:”كان انتصاراً مهماً، والخروج بشباك نظيفة أمر مهم، لقد قاتلوا وكانت لديهم الرغبة في الفوز،كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة، لكن بالنسبة لنا الفوز بالمباريات مهم للثقة والعقلية”.

 

 

وأضاف:” نحن سعداء بشكل لا يصدق بعودة سيرجيو أجويرو، كان بعيداً عن الفريق أربعة أشهر لا يزال بعيدًا عن حالته المثالية، لكنه حصل على 60 دقيقة في مباراة اليوم وهذا جيد”.

 

اقرا ايضاسيموني إنزاغي: أمام الأنتر علينا أن نكون بأعلى تركيز وهذا موقف فارس

وواصل:” إيدرسون؟ هو حارس رائع بالنسبة لنا إنه رائع كمحترف، إنه جيد جدًا منذ اليوم الأول،كان قويًا جدًا اللحظات الجيدة واللحظات السيئة لا تؤثر عليه لقد أنقذ مرتين اليوم بشكل لا يصدق”.

 

 

 

وتابع:” ميندي؟ سيغيب لـ ثلاثة أو أربعة أسابيع، لا بورت نتوقع عودته قريباً، ربما بعد أسبوع واحد أو عشرة أيام، نحن لسنا مستعدين للعب 90 دقيقة في مستوى عالٍ بشكل متواصل”.

 

 

واختتم:”سيكون من الخطأ الكبير مقارنة روبن دياز بفينسنت (كومباني) فنسنت فريد من نوعه. روبن شاب، سيقود الفريق. يبلغ من العمر 23 عامًا فقط. لا يمكننا أن ننسى أنه يلعب للبرتغال نحن سعداء بأداءه”.

عن مصطفى محمد

مصطفى محمد محرر موقع ترقيصة ومحرر سابق بمواقع الإنفراد وكورة فيو ويلا جول وكورة لايف وملعبك

شاهد أيضاً

فرانك لامبارد

لامبارد يرفض لوم أريزابالاجا.. ويصرخ من أخطاء دفاعه

أظهر فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي، إحباطه من الأخطاء الدفاعية لفريقه في التعادل (3-3) مع ساوثهامبتون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *