خاميس رودريجيز
خاميس رودريجيز

ريفالدو: نجاح رودريجيز في إيفرتون سيُلهم نجماً جديداً في ريال مدريد

يرى ريفالدو، أسطورة الكرة البرازيلية ونادي برشلونة، أن لاعب الغريم التقليدي ريال مدريد النجم الإسباني الشاب إيسكو قد يُفكر في السير على خُطى زميله السابق خاميس رودريجيز.

 

 

وكان رودريجيز قد انتقل خلال فترة الانتقالات الصيفية إلى إيفرتون، وذلك بعد تعقد فرصه في المُشاركة باستمرار مع الملكي، وبمُجرد وصوله أثبت النجم الكولومبي قيمته الكبيرة في الدوري الإنجليزي.

 

 

وكتب ريفالدو في مقاله الذي نشرت صحيفة ماركا الإسبانية أجزاءً منه قائلاً :”إيسكو أمضى أياماً رائعة داخل ريال مدريد، وكان فرداً مهماً في الفريق لمدة طويلة، ولكن ذلك الأمر تغير الآن، لذا يُمكنه أن ينتظر إلى موقف رودريجيز كمثالٍ جيد لكيفية المُضي قُدماً بنجاح”.

اقرا ايضاوست هام يكتب التاريخ ويعيد توتنهام لكابوس مانشستر يونايتد

وتابع أسطورة برشلونة حديثه قائلاً :”المُهاجم الكولومبي يجذب الأضواء في إنجلترا مع إيفرتون، ولن أكون متفاجئاً إذا قرر إيسكو أن يقوم بخطوة مُماثلة في المستقبل القريب”.

 

 

وأضاف ريفالدو :”إيسكو يُراقب خاميس، ويعلم أنه سعيد للغاية بقراره بالرحيل عن ريال مدريد لنادٍ يُمكنه فيه أن يُشارك بصفة مُستمرة منذ البداية، وأن يعود في النهاية لأفضل مستوياته”.

 

واختتم بطل العالم مع البرازيل عام 2002 حديثه قائلاً :”ربما يُفكر إيسكو في شيء شبيه لما قام به خاميس إذا استمر تجاهله من قبل المُدرب زين الدين زيدان”.

عن مصطفى محمد

مصطفى محمد محرر موقع ترقيصة ومحرر سابق بمواقع الإنفراد وكورة فيو ويلا جول وكورة لايف وملعبك

شاهد أيضاً

سيرجيو راموس

ريال مدريد يتلقى أنباء سعيدة قبل الكلاسيكو

تلقى فريق ريال مدريد، اليوم الأحد، أنباء سعيدة بشأن أحد اللاعبين المصابين، قبل مواجهة برشلونة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *