أزمة جريزمان متواصلة في برشلونة

لا يزال أنتوان جريزمان يُمثل أزمة داخل نادي برشلونة في ظل عدم تقديمه للمستويات المنتظرة منه للموسم الثاني على التوالي، وهذه المرة فإن المدير الفني رونالد كومان هو المنوط بحل تلك الأزمة.

 

 

أعرب كومان من قبل على أسفه بعد إضاعة جريزمان لفرصتين محققتين في مباراة التعادل مع إشبيلية، رغم إشادته بجودته التي لا يُمكن إنكارها.

 

لعب النجم الفرنسي الدولي أول 3 مباريات بمركز الجناح الأيمن وهو دور متعود عليه بشكلٍ جيد سواءاً مع برشلونة أو منتخب فرنسا لكنه لا يشعر به براحة كبيرة.

 

اقرا ايضاطائر ريال مدريد يُعيد بوجبا إلى رأس زيدان

أعلن جريزمان بعد تسجيله لهدف في مباراة فرنسا وكرواتيا أنه يُفضل اللعب في مركز رأس الحربة، ولكنه بالأمس رغم لعبه أكثر في عمق الهجوم لكنه لم يقدم الأداء الجيد.

 

 

كان كومان منذ وصوله لتدريب البلاوجرانا قد أكد أنه من سيقرر الأفضل لصالح الفريق سواءاً أشرك اللاعب في مركز رقم 9 أو رقم 10 ، أو التواجد على الجناح الأيمن.

 

أضاع نجم أتلتيكو مدريد أمس فرصة هدف محقق في الدقيقة 30 وقد راهن عليه المدرب الهولندي في وسط الهجوم أكثر رغم انه كان يتبادل المراكز بينه وبين ميسي أحياناً، لكن النتيجة تظل واحدة وهو أن أنتوان لم يصل بعد لأعلى مستوياته مع البلاوجرانا.

عن مصطفى محمد

مصطفى محمد محرر موقع ترقيصة ومحرر سابق بمواقع الإنفراد وكورة فيو ويلا جول وكورة لايف وملعبك

شاهد أيضاً

الشوط الأول| الزمالك يتقدم على الرجاء المغربى فى افريقيا بهدف بن شرقي

انتهت منذ قليل أحداث الشوط الأول بين فريقي الزمالك والرجاء المغربى فى الدور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *