حان وقت ميراليم بيانيتش في برشلونة

بدأ برشلونة اليوم استعداداته لخوض مباراته الأولى في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد 2020-2021، والتي سيحل فيها فريق فرينكفاروزي المجري ضيفاً على ملعب الكامب نو يوم الثلاثاء القادم ضمن إطار الجولة الافتتاحية من مرحلة المجموعات.

 

 

وعنونت صحيفة سبورت الكاتالونية على تقرير نشرته مساء اليوم الأحد “حان وقت النجم البوسني ميراليم بيانيتش” في إشارة إلى أن مشاركته أمام فرينكفاروزي شبه مؤكدة.

اقرا ايضالاعبو ليفربول يتضامنون مع فيرجيل فان دايك

ويعد بيانيتش من أقل اللاعبين استخداماً من قبل المدرب رونالد كومان، وذلك رغم أن النادي أنفق 60 مليون يورو للتوقيع معه في الميركاتو الصيفي المنصرم، وتخلى عن النجم البرازيلي آرتور ميلو من أجله.

 

 

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن المدرب الهولندي سيبدأ مداورته في برشلونة من مباراة يوم الثلاثاء، وبنسبة كبيرة سوف يريح مواطنه فرينكي دي يونج الذي شارك رفقة منتخب الطواحين في الجولة الدولية وخاض مباراة خيتافي يوم أمس.

 

 

وأضاف التقرير أن سيرجيو بوسكيتس هو الآخر مرشح للجلوس على دكة البدلاء بعد خوضه 90 دقيقة في المباراة الماضية ومشاركته أيضاً رفقة منتخب إسبانيا في أسبوع الفيفا، والهدف من هذه الراحة هو أن يكون كلا اللاعبين جاهزين لمعركة الكلاسيكو يوم السبت القادم.

عن مصطفى محمد

مصطفى محمد محرر موقع ترقيصة ومحرر سابق بمواقع الإنفراد وكورة فيو ويلا جول وكورة لايف وملعبك

شاهد أيضاً

فريق برشلونة

تعرف على اللاعب الأسوأ في برشلونة بمباراة الأمس

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن اللاعب الأسوأ في صفوف برشلونة في مباراة الفريق بالأمس أمام خيتافي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *