ميسي و رونالدو
ميسي و رونالدو

ميسي: أتمنى تواجد كريستيانو ضدنا

تحدث نجم فريق برشلونة ليونيل ميسي في تصريحات لوسائل الإعلام، حيث تمنى أن يكون كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس متاحاً للعب أمامهم في دوري أبطال أوروبا.

 

 

وقال ميسي:”من الواضح إنه عندما كان رونالدو يلعب في ريال مدريد كانت المباريات أمامهم مميزة، المباريات ضدهم دائماً لها نكهة مميزة، لكن مع كريستيانو على أرض الملعب اكتسبوا أهمية خاصة”.

 

 

وعن تنافسه مع رونالدو في ريال مدريد:”هذا الآن من الماضي ونتطلع إلى التحدي القادم (الأربعاء)، ونأمل أن يكون كريستيانو رونالدو هناك، وأتمنى يتعافى قريباً من فيروس كورونا”.

اقرا ايضادي يونج يكشف عن مهمة لاعبي برشلونة في الكلاسيكو

 

وواصل:”خوض المباريات أمام كريستيانو ستبقى خاصة إلى الأبد، لقد استمرت لسنوات عديدة وليس من السهل الحفاظ على هذا المستوى لفترة طويلة..كانت فرقنا أيضاً متطلبة للغاية (ريال مدريد وبرشلونة)”.

 

 

وزاد:” التنافس على قدم المساواة لسنوات عديدة هو شيء سيبقى إلى الأبد، كان التنافس بيني وبين كريستيانو جيداً جداً على المستوى الشخصي وأعتقد أن الناس استمتعوا بهذا”.

 

 

واختتم:”شهد مشجعو ريال وبرشلونة، بل جميع مشجعي كرة القدم، عرضاً رائعاً (المنافسة بينه وبين رونالدو)، نأمل في منحهم المزيد (الأربعاء)”.

 

 

يذكر أن كريستيانو رونالدو مصاب بفيروس كورونا، وهناك شكوك حول مشاركته أمام برشلونة يوم الأربعاء المقبل، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال.

عن مصطفى محمد

مصطفى محمد محرر موقع ترقيصة ومحرر سابق بمواقع الإنفراد وكورة فيو ويلا جول وكورة لايف وملعبك

شاهد أيضاً

تعرف على موقف مشاركة مصابي ليفربول المباراة القادمة

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن موقف مشاركة نجم ليفربول المصابين خلال مباراة ليستر سيتي القادمة بالدوري الإنجليزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *