تعرف على تصريحات مدرب دينامو كييڤ قبل مباراة برشلونة

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة لمواجهة نظيره دينامو كييڤ الأوكراني في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

اقرأ ايضاً – إصابة لاعب جديد بالدوري الإنجليزي بفيروس كورونا

 

و في إطار المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة المرتقبة و التي مقرر إقامتها غداً في تمام الساعة العاشرة مساءً، تحدث الهولندي رونالد كومان المدير الفني للفريق الكتالوني.

 

و في إطار المؤتمر الخاص بالمباراة تحدث ميسيرسيا لوشيسكو المدير الفني للفريق الأوكراني عن تلك المباراة المرتقبة و المقرر إقامتها غداً في تمام العاشرة مساء.

وقال:” كان من الصعب الانتظار 5 ساعات لمعرفة نتائج المسحات وما إذا كنا قادرين على اللعب غداً. لكن الحمدلله كل شخص بخير ويمكننا اللعب غداً”.

وتابع:” كان من الصعب على كومان تدريب فريق يحتاج إلى الكثير من التغييرات، بعد لشبونة كان من الطبيعي أن يقرر برشلونة إجراء تغييرات”.

وأردف:” ‏برشلونة لديه لاعبون موهبون لكنهم يحتاجون إلى الوقت، لهذا السبب الأمر متوقف على ما يفعله ميسي خلال المباراة. عليه أن يلعب في جميع أنحاء الملعب وليس فقط يسجل الأهداف”.

 

واختتم:” لدينا 13 لاعب فقط مُتاح غداً، كمُدرب، كان من الأفضل أن نلعب هذه المُباراة لاحقاً. لكن علينا اللعب غداً وسنلعب”.

عن إسراء محمد

محررة موقع ترقيصة ولديها خبرة عمل بالمواقع الرياضية وسبق لها العمل في موقع دي إم كورة والجمهورية اليوم وكورة +

شاهد أيضاً

سيرجيو راموس

رئيس رابطة الدوري الإسباني يكشف موقف راموس من البقاء فى ريال مدريد

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد لمواجهة نظيره فياريال، مساء يوم 21 من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *