ريال مدريد
ريال مدريد

صحف إسبانيا تشيد بنجم ريال مدريد

 

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد بالأمس بثلاثة أهداف مقابل هدفين على نظيره إنتر ميلان الإيطالي، و ذلك في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

اقرأ ايضاً – الأهلي يقرر تأجيل الإعلان عن ضم بدر بانون – تعرف على السبب

 

 

و في ضوء هذا، و بعد تسجيل المدافع الدولي سيرخيو راموس للهدف رقم 100 في مسيرته مع الفريق الملكي في مختلف البطولات، تحدثت صحيفة الكادينا كوبي عن اللاعب.

 

وقالت:” ‏المدافع الإسباني يعرف بالفعل العرض الذي سيقدمه النادي له، وهو سنتين من التجديد لكن مع الراتب الذي سيكون ملائمًا مع الوضع الإقتصادي للنادي الذي فرضته جائحة كورونا”.

وتابع:” ‏كل من الطرفين يمتلكان الإرادة لمواصلة العمل معًا وسيجلسان معًا وسيحاولان تعديل مطالبهم حول تجديد العقد، وفي النادي هم مستعدون للتجديد لسنتين إضافيتين كما يرغب راموس لكن بشرط تخفيض راتب اللاعب”.

وأضاف:” في حال لم يتمكنوا من تحقيق ذلك في ريال مدريد هناك أندية من الممكن أن تجلب للمدافع عرضًا أفضل من الجانب الإقتصادي ومن جانب مدة التجديد”.

وأضاف:” لكن في مكاتب النادي يقولون إنّهم سيفعلون كلّ ما هو ممكن إقتصاديًا لكي يجدّد راموس عقده مع النادي”.

واختتم:” ‏راموس حاليًا يحصل على راتب يصل بقيمة 13 مليون يورو، وهو يرغب في الحفاظ على راتبه لكن ظروف النادي هي أصعب ممّا هي قبل الجائحة، ولذلك من المتوقع أن نشاهد مفاوضات طويلة للغاية”.

عن إسراء محمد

محررة موقع ترقيصة ولديها خبرة عمل بالمواقع الرياضية وسبق لها العمل في موقع دي إم كورة والجمهورية اليوم وكورة +

شاهد أيضاً

سيرجيو راموس

رئيس رابطة الدوري الإسباني يكشف موقف راموس من البقاء فى ريال مدريد

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد لمواجهة نظيره فياريال، مساء يوم 21 من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *