الدوري الإنجليزي
الدوري الإنجليزي

تعرف على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

 

انتهت الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد الماضي بعدة مواجهات.

 

اقرأ ايضاً – تعرف على جدول ترتيب الدوري الإسباني  

 

و سوف نستعرض معاً جدول ترتيب البريميرليج، و ترتيب التوب سيكس، و عدد من الإحصائيات.

و البداية مع ليستر سيتي الذي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد ثمانية عشر نقطة، جمعهم من ثمانِ مباريات، بالفوز في ست مباريات، لم يتعادل حتي الأن، و الخسارة في مباراتين، و سجل لاعبوه ثمانية عشر هدفاً، و استقبلت شباكه تسعة أهداف.

ثم توتنهام هوتسبير الذي يحتل المركز الثاني برصيد سبعة عشر نقطة، جمعهم من ثمانِ مباريات، بالفوز في خمس مباريات، و التعادل في مباراتين، و الخسارة في مباراة وحيدة، و سجل لاعبوه تسعة عشر هدف، و استقبل تسعة أهداف.

و في المركز الثالث ليفربول برصيد سبعة عشر نقطة، جمعهم من ثمانِ مباريات، بالفوز في خمس مباريات، و التعادل في مباراتين، و الخسارة في مباراة، و سجل لاعبوه ثمانية عشر هدفاً، و استقبلت شباكه ستة عشر هدف.

و يحتل ساوثهامبتون المركز الرابع، برصيد ستة عشر نقطة، جمعهم من ثمانِ مباريات، بالفوز في خمس مباريات، و التعادل في مباراة وحيدة، و الخسارة في مباراتين، و سجل لاعبوه ستة عشر هدفاً، و استقبل إثنا عشر هدف.

و يحتل تشيلسي المركز الخامس برصيد خمسة عشر نقطة، جمعهم من ثمانِ مباريات، بالفوز في أربع مباريات، و التعادل في ثلاثة مباريات، و الخسارة في مباراة وحيدة، و سجل لاعبوه عشرون هدف، و استقبلت شباكه عشرة أهداف.

ثم أستون فيلا يحتل المركز السادس برصيد خمسة عشر نقطة، جمعهم من سبعة مباريات، بالفوز في خمس مباريات، و لم يتعادل حتي الآن، و الهزيمة في مباراتين، و سجل لاعبوه ثمانية عشر هدفاً، و استقبل تسعة أهداف.

ثم نأتي إلي مانشستر سيتي الذي يحتل المركز العاشر برصيد إثنا عشر نقطة، جمعهم من سبع مباريات، بالفوز في ثلاث مباريات، و التعادل في ثلاث مباريات، و الخسارة في مباراة، و سجل لاعبوه عشرة أهداف و استقبلوا تسعة أهداف.

ثم أرسنال الذي يحتل المركز الحادي عشر، برصيد إثنا عشر نقطة، جمعهم من ثمانِ مباريات، بالفوز في أربع مباريات، و عدم التعادل، و الخسارة في أربع مباريات، و سجل لاعبوه تسعة أهداف، و استقبل عشرة أهداف.

و الختام مع مانشستر يونايتد الذي يحتل المركز الرابع عشر برصيد عشرة نقاط، جمعهم من سبع مباريات، بالفوز في ثلاث مباريات، و التعادل في مباراة، و الخسارة في ثلاث مباريات، سجل لاعبوه إثنا عشر هدف، و استقبل أربعة عشر هدفاً.

 

 

عن إسراء محمد

محررة موقع ترقيصة ولديها خبرة عمل بالمواقع الرياضية وسبق لها العمل في موقع دي إم كورة والجمهورية اليوم وكورة +

شاهد أيضاً

تشيلسي يتحكم في الميركاتو الشتوي لإنتر ميلان

كشف تقرير صحفي إيطالي، اليوم الثلاثاء، عن تطور جديد بشأن الميركاتو الشتوي لإنتر ميلان.   …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *