عم جريزمان يلمح حول تسبب ميسي بتقاعس لاعبي برشلونة

شن عم أنطوان جريزمان مهاجم برشلونة الإسباني حملة تصريحات نارية ضد ليونيل ميسي وبعض لاعبي الفريق الكتالوني، متهمًا إياهم بالتقاعس في التدريبات مما يؤثر على مستوى بقية اللاعبين.

 

 

أنطوان جريزمان يمر بمرحلة صعبة على صعيد الرصيد التهديفي مع برشلونة، حيث سجل هدفين فقط في 9 مباريات خاضها الموسم الحالي، كما تحوم الشائعات حول وجود شرخ في العلاقة التي تجمعه مع ليونيل ميسي.

 

وعزز عم جريزمان من لهيب الشائعات التي تدول حول علاقة ميسي بأنطوان، ملمحًا حول وجود أمور داخل برشلونة لا يستطيع التحدث عنها بأريحية.

اقرا ايضاتعرف على قرارات مجلس إدارة برشلونة

 

وقال عم جريزمان في تصريح لبرنامج دي خوجونيس “أعرف ما الذي يدور داخل غرفة خلع الملابس مع ميسي، المسألة ليست سهلة على الإطلاق، هناك أمور لا تستطيع الإفصاح عنها”.

 

 

ثم أضاف “في برشلونة لا يعملون بجد بما فيه الكفاية، الدورات التدريبية مصممة بشكل أساسي لإرضاء بعض الأشخاص داخل الفريق، لذلك من الواضح أن العمل غير ناجح حاليًا”.

 

وأنهى حديثه بالتلميح حول الفارق بين جريزمان وميسي “أنطوان يحتاج للعمل الجاد حتى يقدم أفضل ما لديه، لكن هناك أشخاص آخرين لا يحتاجون ذلك حتى يكونوا بحالة جيدة جريزمان على العكس منهم، بدون بذل مجهود كبير فلن يكون على ما يرام”.

عن مصطفى محمد

مصطفى محمد محرر موقع ترقيصة ومحرر سابق بمواقع الإنفراد وكورة فيو ويلا جول وكورة لايف وملعبك

شاهد أيضاً

كادينا سير تكشف عن مفاجأة سارة لكومان

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني لمواجهة نظيره أتليتكو مدريد، مساء يوم 21 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *