مدافع الإنتر فخور بتمثيل إيطاليا ويبعث برسالة إلى نجم يوفنتوس

وصف أليساندرو باستوني أول مباراة دولية له مع إيطاليا بأنه حلم تحقق وعلامة على تقدمه كلاعب وذلك بعد أن قاد دفاع الآتزوري في مباراة الفوز على إستونيا ودياً بنتية4/0.

 

 

باستوني قلب دفاع الإنتر الأساسي أكد كذلك أنه ينتظر عمل ثنائية متميزة وشراكة متفاهمة مع ليوناردو بونوتشي مدافع يوفنتوس في المنتخب.

 

قال اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً لشبكة راي سبورت : “إنه حلم أصبح حقيقة..لأن جميع الأطفال عندما يبدأون لعب كرة القدم يريدون ارتداء قميص المنتخب..لقد حدث ذلك اليوم وأنا سعيد للغاية”.

اقرا ايضابرشلونة يمنح ديمبيلي فرصة أخيرة قبل حسم مصيره

وعن النصائح التي كان يوجهها له بونوتشي من على خط التماس قال: “لقد قلت دائماً إنه من دواعي سروري أن أكون هنا مع ليو بونوتشي لأنه لاعب يعجبني حقاً وأحاول التعلم منه..نحن نلعب في المنتخب بطريقة لا تختلف تماماً عن أسلوب اللعب في الإنتر ويمكن لي ولبونوتشي التمرير من الخلف..لكن دورنا الأساسي هو الدفاع”.

 

 

أما عن تطوره مع الإنتر قال : “أشعر أنني نموت جسدياً وعقلياً ولم أنسى أنني لعبت في الموسم الماضي في دوري الأبطال..على المستوى الدولي لا يمكن أن تأخذ شيئاً على أنه مُسلَّم به..لذلك يسعدنا الحفاظ على تركيزنا أمام إستونيا وأننا خرجنا بشباك نظيفة”.

عن مصطفى محمد

مصطفى محمد محرر موقع ترقيصة ومحرر سابق بمواقع الإنفراد وكورة فيو ويلا جول وكورة لايف وملعبك

شاهد أيضاً

وكيل أعمال لاوتارو مارتينيز يثير الجدل حول إنتقاله لبرشلونة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني لمواجهة نظيره أتليتكو مدريد، مساء يوم 21 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *