مفاجأة .. برشلونة فضّل التعاقد مع ديمبيلي بدلاً من مبابي

كشف خافيير بورداس المدير السابق لنادي برشلونة الإسباني بأن إدارة البرسا قد فضّلت التعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبيلي بدلاً من كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي، بالرغم من توفره بمبلغ يقدر بحوالي 100 مليون يورو.

 

 

وتعاقد نادي برشلونة صيف عام 2017 مع عثمان ديمبيلي قادماً من فريق بوروسيا دورتموند الألماني بمبلغ 130 مليون يورو.

اقرا ايضابرشلونة يؤجل ضم جارسيا

ووقتها كان كيليان مبابي متاحاً أمام برشلونة، وإدارة موناكو كانت تفضل انضمامه لبرشلونة بمبلغ 100 مليون يورو، ولكن إدارة البلاوجرانا فضّلت عثمان ديمبيلي على مبابي الذي أصبح حالياً واحداً من أهم نجوم أوروبا والعالم.

 

 

وفي حوار مطول مع خافيير بورداس مع صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، تحدث المدير السابق للبرسا عن هذه النقطة قائلاً “هل حاولنا التعاقد مع مبابي؟ نعم، عندما كنا سنوقع مع ديمبيلي، اتصل بنا مينجويلا ليخبرنا بأن مبابي أصبح في المتناول”.

 

وأضاف “تحدثت مع بارتوميو، وأخبرني بأن أهتم بالأمر، واتصلت بوالد مبابي، وأخبرني بأنه لن يذهب إلى ريال مدريد في ظل تواجد الثلاثي كريستيانو رونالدو، وبنزيما، وبيل، وأنه بإمكانه الانتقال لبرشلونة بعد رحيل نيمار”.

 

وتابع “وفضّل وقتها رئيس موناكو أن ينضم مبابي لبرشلونة حتى لا يعزز صفوف المنافس باريس سان جيرمان، وكان من الممكن أن تتم الصفقة بـ 100 مليون يورو، ولكن الإدارة فضلت في نهاية المطاف التعاقد مع ديمبيلي، ودعّم الفكرة بيب سيجورا”.

 

وأكمل “وكان التفسير وقتها هو أن مبابي يلعب لنفسه، بينما ديمبيلي يلعب من أجل الفريق”.

عن مصطفى محمد

مصطفى محمد محرر موقع ترقيصة ومحرر سابق بمواقع الإنفراد وكورة فيو ويلا جول وكورة لايف وملعبك

شاهد أيضاً

كادينا سير تكشف عن مفاجأة سارة لكومان

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني لمواجهة نظيره أتليتكو مدريد، مساء يوم 21 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *