ليفربول
ليفربول

مدرجات الدوري الإنجليزي تستعد لاستقبال الجماهير

تقترب الجماهير من العودة إلى ملاعب الدوري الإنجليزي، بعد فترة طويلة من الغياب، بسبب تفشي فيروس كورونا خلال شهر مارس الماضي.

 

 

هناك بالفعل رغبة لدى الحكومة البريطانية، لعودة الجماهير إلى المدرجات في المستقبل القريب، حيث ألمح رئيس الوزراء بوريس جونسون إلى أنه يأمل في القيام بهذه الخطوة في غضون شهر ديسمبر.

 

 

وبحسب صحيفة “إيفنينيج نيوز” البريطانية، فإن جماهير الدوري الإنجليزي يمكن لها العودة إلى الملاعب بحلول الكريسماس في المناطق ذات الأعداد المنخفضة من حالات الإصابة بفيروس كورونا.

اقرا ايضاميسي قد يرحل بشكل نهائي عن برشلونة في يناير

وأضافت: “يمكن للمشجعين العودة إلى الملاعب بحلول الكريسماس في المناطق التي بها حالات منخفضة من كوفيد 19، مع احتمال أن تكون السنة الجديدة خياراً أكثر احتمالية، حيث من المتوقع أن تكون البلاد جاهزة للخروج من الإغلاق اعتباراً من 2 ديسمبر”.

 

 

وقال رئيس الوزراء بوريس جونسون في حديثه إلى نواب حزب المحافظين الشماليين: “أتعهد أنه عندما نخرج من الإغلاق في 2 ديسمبر، سنعمل على عودة الجماهير”.

 

وفي الوقت نفسه، قال وزير الرياضة هادلستون: “نريد عودة الجماهير إلى الملاعب بأسرع ما يمكن، والتقدم الحقيقي الذي نحققه في الاختبار واللقاحات سيعني أن مباريات اليورو التي ستقام في إنجلترا ستشهد حضوراً جماهيرياً”.

عن مصطفى محمد

مصطفى محمد محرر موقع ترقيصة ومحرر سابق بمواقع الإنفراد وكورة فيو ويلا جول وكورة لايف وملعبك

شاهد أيضاً

تضاؤل فرص لحاق نجم ليفربول بمواجهة ليستر سيتي

تضاءلت فرص لحاق جوردان هيندرسون، متوسط ميدان ليفربول، بمواجهة ليستر سيتي يوم السبت القادم، ضمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *