ديفيد ألابا
ديفيد ألابا

مستقبل راموس في حالة انضمام ألابا إلى ريال مدريد

يُعتبر اللاعب النمساوي ديفيد ألابا من أبرز الأسماء المرشحة لتدعيم دفاع ريال مدريد في الموسم القام، في ظل اقتراب نهاية عقده مع بايرن ميونيخ.

 

 

ويمكن لألابا بدايةً من 1 يناير 2021 أن يبدأ بالتفاوض مع أي نادٍ يريد وذلك قبل عدة أشهر من نهاية عقده الجاري مع العملاق البافاري.

اقرا ايضاإيقاف ميسي في مطار برشلونة بعد 15 ساعة من الطيران

ويشترك سيرجيو راموس قائد المرينجي في نفس الوضعية حيث سينتهي عقده بنهاية الموسم ولم يتم تحديد والفصل في مستقبله إلى الآن.

 

 

وحسب صحيفة ماركا فإن ريال مدريد جاد في اهتمامه بألابا ولكنهم سوف ينتظرون أولاً تحديد ألابا لموفقه من الاستمرار مع بايرن أو الرحيل.

 

 

وأضافت أن وصول ألابا إلى الريال ليس له علاقة بتجديد عقد القائد سيرجيو راموس أو لا، ولكن الناديين يتمتعان بعلاقة جيدة في السنوات الأخيرة ولا يريد الريال الدخول لأخذ ألابا إلا قبل حسم موقف النسماوي من ناديه الحالي.

 

كما أن اقترب انتهاء عقد المدافع النمساوي لا يعني أنه سوف يرحل للنادي الجديد في مسيرته المهنية دون أي مقابل يعود على النادي الألماني، فوكيل أعماله بيني زاهافي سيكون مسؤولاً عن تحديد مبلغ يدفع للبايرن..كما سيطلب اللاعب مبلغاً كبيراً من المال كراتب.

 

ورغبة اللاعب في الوقت الحالي هي اللعب للريال رغم وجود عدد من الأندية الأوروبية الأخرى التي تخطب وده.

عن مصطفى محمد

مصطفى محمد محرر موقع ترقيصة ومحرر سابق بمواقع الإنفراد وكورة فيو ويلا جول وكورة لايف وملعبك

شاهد أيضاً

الصحف الإسبانية تسلط الضوء : انتقام نجم برشلونة من الألمان – طالع

سلطت الصحف الإسبانية الضوء حول هزيمة المنتخب الألماني بالأمس على يد نظيره الإسباني بستة أهداف نظيفة ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية وانتقام نجم برشلونة من لاعبي بايرن ميونخ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *