الرئيسية / صور / بالصورة | أبيدال يظهر في باريس لإنهاء صفقة نيمار

بالصورة | أبيدال يظهر في باريس لإنهاء صفقة نيمار

ظهر إيريك أبيدال مدير التعاقدات بنادي برشلونة الإسباني في مدينة باريس الفرنسية تمهيداً للتفاوض مع نادي باريس سان جيرمان لإنهاء صفقة نيمار لصالح الفريق الإسباني.

وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن ميسي قائد برشلونة، لا يريد للمهاجم البرازيلي الانتقال إلى الغريم ريال مدريد الإسباني، وتواصل معه بالفعل من أجل توجيه النصح له بالعودة إلى بطل الدوري بدلا من الانتقال للفريق الملكي.

ويبدو أن نيمار بات على وشك الرحيل عن باريس سان جرمان، بعد أن كان خارج قائمة الفريق خلال افتتاح الدوري الفرنسي، الأحد، عندما فاز فريق العاصمة الفرنسية على نيم بثلاثية نظيفة.

وارتبط اسم نيمار مؤخراً بالانضمام إلى ريال مدريد، حيث يقود المدير الفني العائد زين الدين زيدان حملة إحلال وتبديل في صفوف لاعبي الفريق الذي أنهى الموسم الماضي خالي الوفاض محليا وأوروبياً.

يذكر أن نيمار كان قد انتقل إلى باريس سان جيرمان قادما من برشلونة في صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو في أغلى صفقة في تاريخ الساحرة المستديرة.

وكان اللاعب البرازيلي البالغ 27 عاما قد أعرب في أكثر من مناسبة عن رغبته في الرحيل خارج أسوار حديقة الأمراء، في الوقت الذي ردت فيه الإدارة، بأنها ترحب بأي عرض مناسب للحصول على خدمات اللاعب، وسط تكهنات بإمكانية عودته لفريقه السابق برشلونة الإسباني أو الانتقال إلى ريال مدريد.

 

 

 

 

 

 

عن أحمد سمير

أحمد سمير هو محرر موقع ترقيصة ولديه خبرة كبيرة في مجال الصحافة وعمل في العديد من المواقع والمؤسسات أبرزهم شاهد وصوت مصر الحرة ودي ام كورة ومنصورة نيوز والمواطن.

شاهد أيضاً

عاجل – رابطة الليغا تعلن القرار النهائي بشأن تأجيل الكلاسيكو من عدمه

وأعلن مسئولو ريال مدريد رفضهم تماماً للاقتراح المقدم من الرابطة بداعي وجود إصلاحات رسمية داخل الملعب في هذا التوقيت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *