الرئيسية / كورة عالمية / ريال مدريد يُحدد مصير نافاس من البقاء أو الرحيل!

ريال مدريد يُحدد مصير نافاس من البقاء أو الرحيل!

نشرت صحيفة الماركا الإسبانية أن مغادرة أندريه لونين من مدريد مُعاراً لـ بلد الوليد ، أغلق مسألة خروج نافاس ، الكوستاريكي سوف يبقى حارساً لـ ريال مدريد ، بعد أن كان ذلك يُعد مستحيلاً في 19 مايو على ملعب البرنابيو حيث وقف كيلور مودعاً جماهير الملكي .

‏وتابعترة الماركا : الإشارات التي كانت تؤكد بقاء كيلور حارس هاتريك التشامبيونزليج، كانت ع سبيل المثال بقاء رقم “1” مُحاكاً على ظهر قميصه ، بقاء الحارس سوف يُشعل منافسة مع كورتوا ، الحارس الذي سيبدأ به زيدان كـ حارس أول لـ ريال مدريد .

 

‏وأردفت : كيلور وصلته عروض كثيرة من البي اس جي ، اندرلخت ، بورتو ، بنفيكا ، روما ، غلطة سراي ، لكن هذه العروض لم تصل لـ الحد المطلوب إقتصادياً ، بالإضافة لـ رفض ريال مدريد مغادرة اللاعب مجاناً .

 

‏وأكملت: عدم وجود عروض تُقنع كيلور نافاس بالمغادرة ، جعلته يُفكر في خيار البقاء ، وتحدث الكابيتانو سيرجيو راموس مع نافاس كانت سبباً في طلب الكوستاريكي من إدارة النادي عدم النظر في اي عرض مقدم له .

 

‏ ذكرت الماركا أن بقاء كيلور غير من نظرة ريال مدريد لمركز الحراسة ، لذلك خرج لوكا زيدان الى راسينغ ، وفي الأمس القريب خرج لونين الى بلد الوليد ، تاركين المنافسة بين البلجيكي والكوستاريكي .

 

‏واختتمت: كيلور كما كل صيف يصل الى حافة الخروج ، ثم يستمر في مدريد ، كيلور يعلم تماماً من أين يبدأ وكيف يبدأ ، إنه متأكد بـ أنه قادر على تغيير نظرة زيدان له ، كيف لا وهو كان الحارس الأساسي معه بدون نقاش .

عن أحمد سمير

أحمد سمير هو محرر موقع ترقيصة ولديه خبرة كبيرة في مجال الصحافة وعمل في العديد من المواقع والمؤسسات أبرزهم شاهد وصوت مصر الحرة ودي ام كورة ومنصورة نيوز والمواطن.

شاهد أيضاً

يوفنتوس يستهدف التعاقد مع نجم برشلونة خلال أيام

يوفنتوس يستهدف التعاقد مع نجم برشلونة خلال أيام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *