الرئيسية / كورة عالمية / سولشاير يتحدث عن لقاء ولفرهامبتون ومصير أليكسيس سانشيز مع الفريق

سولشاير يتحدث عن لقاء ولفرهامبتون ومصير أليكسيس سانشيز مع الفريق

تحدث ‏سولشاير المدير الفني لفريق الكرة الأول لنادي مانشستر يونايتد عن مواجهة ولفرهامبتون في الجولة الثانية من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز المقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل على ملعب مولينيو.

وقال سولشاير: “مواجهة ولفرهامبتون تُعد مهمة صعبة إذ يجب علينا اختراق دفاعاتهم. إنه اختبارٌ ذهني فهم يدافعون في مناطقهم، لا يمنحونك أية مساحات ويمكنهم لعب كرة القدم.”‏

وأكمل : “لعبنا هناك كثيرًا حتى أنني بدأت أشعر بأننا ذاهبون للعب في ملعبنا، شاهدنا خلال الأسبوع مباراتي الموسم الماضي لنرى ما إن كان بإمكاننا القيام بأية تغييرات.”

‏وتابع : “أنا أتطلع للعقبة الأولى، أريد أن أرى الفريق عندما تزداد الأمور صعوبة فحينها يظهر القائدون الحقيقيون أما أي أحد يمكنه اللعب جيدًا في نهاية مباراة تتقدم فيها بهدفين نظيفين.”

وتحدث ‏سولشاير عن لياقة الفريق البدنية قال : “هناك تغير كبير، تشيلسي تفوق علينا بشكلٍ هائل من ناحية الركض في أبريل ونحن تفوقنا عليهم الأسبوع الماضي لكن كرة القدم ليست لياقة بدنية وحسب.”

‏وعن وضع أليكسيس سانشيز قال سولشاير : “ألكسيس لاعب في غاية الاحترافية، تلك التقارير عن وضعه في الفريق الرديف ليست صحيحة بالطبع! ألكسيس قد يلعب مباريات أكثر مما تتخيلون.”

وعن الوافد الجديد للنادي هاري ماغواير قال المدير الفني : “ماغواير يتمتع بحضورٍ ذهني كبير وهدوء خارج الملعب كما داخله. لقد أطفى حضورًا كبيرًا على الفريق، مبتسمًا، إنه شخصية تود أن تكون بفريقك كما أن الهدوء مهم في الدفاع.”

 

عن أحمد سمير

أحمد سمير هو محرر موقع ترقيصة ولديه خبرة كبيرة في مجال الصحافة وعمل في العديد من المواقع والمؤسسات أبرزهم شاهد وصوت مصر الحرة ودي ام كورة ومنصورة نيوز والمواطن.

شاهد أيضاً

توهج ليفربول – سقوط معتاد لليونايتد – عقدة جوارديولا – تعرف علي ما فاتك في البريميرليج

توهج ليفربول - سقوط معتاد لليونايتد - عقدة جوارديولا - تعرف علي ما فاتك في البريميرليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *