الرئيسية / تقارير وحوارات / حوار | لاعب يد مصر يفجر مفاجآت كبرى بعد تتويج الفراعنة بكأس العالم

حوار | لاعب يد مصر يفجر مفاجآت كبرى بعد تتويج الفراعنة بكأس العالم

هو أحد أهم العناصر في منتخب مصر للناشئين لكرة اليد، والذي توج رفقة رجال الذهب ببطولة كأس العالم منذ ساعات قليلة، ياسر سيف الدين يفتح قلبه لموقع ” ترقيصة “ويتحدث عن تحقيق المستحيل ويفجر مفاجآت عدة للجماهير المصرية.

اقرأ أيضا – منتخب ناشئي اليد يكتب تاريخ من ذهب و يتوج ببطولة العالم

– فالبداية نحب نباركلك علي تحقيق انجاز تاريخي لكرة اليد المصرية و نسألك هل كان لديكم أمل قبل البطولة في تحقيق هذا الإنجاز ؟

الحمدلله كان هدفنا البطولة من قبل ما نسافر و بعد بطولة الشباب شوفنا إن الفرق نفس المستوي فعلا و بقي عندنا دفعة اكتر إن احنا ناخد البطولة و كان متخططلنا فعلا إن احنا ناخد البطولة.

ما هي أصعب مواجهة من وجهة نظرك في البطولة؟

اصعب ماتش في البطولة كان ماتش المجر لأن كان هيخلينا اول مجموعة او اخر مجموعة و الحمدلله ربنا وفقنا.

لقد شاركت في بطولة الشباب المنقضية، في رأيك ما الفرق بين المعسكرين؟

معسكر الشباب و الناشئين كانوا علي مستوي عالي يمكن انا يعتبر محضرتش معسكر الناشئين بسبب اني جيت من بطولة الشباب علي البطولة علي طول هنا، بس المنتخبين كان عندهم اصرار يعملوا إنجاز تاريخي و الحمدلله ربنا كرمني ببرونزية مع الشباب و ذهبية مع الناشئين و الجهازين بصراحة كانوا علي مستوي عالي.

رسالة أخيرة منك للجمهور المصري ؟

بشكر الجمهور المصري طبعا علي مساندته لينا الفترة الفاتت و بداية اهتمامه بكرة اليد و إن شاء يبقي في إنجازات اكتر الفترة الجاية.

ما هي وجهتك القادمة ؟

إن شاء الله مكمل في النادي الاهلي.

عن محمود فوزي

محرر موقع ترقيصة

شاهد أيضاً

في يوم مولده – ربيع ياسين يفتح قلبه لترقيصة ويتحدث عن منتخب الناشئين و السوشيال ميديا

هو أحد أفضل من لعب في مركز الظهير الأيسر بالنادي الأهلي و منتخب مصر خلال 12 عاما ، استطاع فرض اسمه في مجال التدريب بإنجازاته التي حققها مع منتخب مصر للشباب ، اكتسب شهرته و حب الناس داخل و خارج الملعب بإمكانياته الإستثنائية و أخلاقه الرفيعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *