الرئيسية / تقارير وحوارات / حوار | وليد صلاح الدين يتحدث عن سبب توديع الأهلي كأس مصر – توقيت رحيل لاسارتي – المدرب القادم

حوار | وليد صلاح الدين يتحدث عن سبب توديع الأهلي كأس مصر – توقيت رحيل لاسارتي – المدرب القادم

تحدث وليد صلاح الدين، نجم النادي الأهلي السابق، في حوار خاص لموقع “ترقيصة”، عن رؤيته لمباراة الفريق الأحمر وبيراميدز، وتوقيت رحيل الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق ووجهة نظره للمدرب القادم للأهلي.

 

إقرأ ايضاً… حوار | خالد بيومي يكشف سبب فوز الأهلي بالدوري – لاسارتي “جبان” – المدرب القادم  

 

وجاء الحوار كالأتي :

 

س : كيف رأيت مستوي الأهلي بالموسم المنقضي ؟

 

ج : الأهلي إستطاع تحقيق لقب الدوري وأختتم الموسم بفوز علي الزمالك.

 

 

س : برأيك لماذا ودع الأهلي بطولة كأس مصر علي يد بيراميدز؟

 

 

ج : الأهلي قدم مباراة كبيرة أمام فريق كبير بحجم بيراميدز يمتلك لاعبين علي أعلي مستوي، أري أن المباراة كانت أشبه بالنهائي المبكر، فمثل هذه المباراة من يخطئ يتحمل النتيجة وبالفعل هو ما حدث.

 

 

 

س : برأيك غضب الجماهير هو من تسبب في رحيل لاسارتي؟ 

 

 

 

ج : توديع الأهلي لبطولة كأس مصر تسبب في زيادة الأزمة بين لاسارتي وجماهير الفريق الأحمر التي لا تقبل أن تري فريقها بهذا الشكل.

 

 

 

س : ماذا عن توقيت رحيل لاسارتي؟ 

 

 

ج: أري أن كان من المفترض أن يحدث تقييم للأوروجوياني عقب نهاية الموسم الماضي، ورصد أرقام الفريق الأحمر السلبية والإيجابية، فإذا أثبتت ضعف قيادته فيتم تقديم الشكر له والبحث عن مدرب آخر وأمامك الوقت المتاح لذلك، لكن الآن هناك أزمة لدخولك في إفريقيا وإستعدادك لبداية موسم جديد يسبقه مباراة كأس السوبر أمام الزمالك.

 

 

س : وجهة نظر وليد صلاح الدين في المدرب الجديد للأهلي “محلي أم أجنبي”؟ 

 

ج: أري أن الأرجنتينى رامون دياز، الأفصل لقيادة الأهلي في هذه المرحلة، لمعرفته بأجواء الكرة المصرية بعد تجربته مع نادي بيراميدز، ولا أرشح مدرب محلي في الوقت الحالي.مدرب حراس ليفربول يكشف لترقيصة موعد عودة أليسون و خطأ أدريان

 

عن إسراء طارق

مدير تحرير موقع ترقيصة

شاهد أيضاً

مباراة الأهلي مهددة بعدم الإذاعة لهذا السبب

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، لمواجهة فريق كانو سبورت بطل غينيا الإستوائية، في السادسة مساء اليوم السبت، بدوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *