الرئيسية / كورة عالمية / سبورتنج لشبونة يعرض نجمه على ريال مدريد مقابل 70 مليون يورو!

سبورتنج لشبونة يعرض نجمه على ريال مدريد مقابل 70 مليون يورو!

‏ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن سبورتينج لشبونة البرتغالي يسعى لبيع برونو فرنانديش وتواصل مع مدريد عارضًا عليه اللاعب، النادي البرتغالي يسعى لإدخال 70 مليون يورو ضمن حسابات النادي مقابل التخلي عن نجمه وأعطى خورخي مينديز قيادة العملية.

وتابعت الصحيفة:‏ بعد مفاوضات محبطة مع توتنهام ومانشستر يونايتد، حوّلت إدارة لشبونة أنظارها نحو خورخي مينديز للبحث عن عروض تضاهي مطالب النادي المالية، وأحد تلك الأندية التي تواصل معها سبورتينج من خلال الوكيل الموقر هو ريال مدريد.

‏وقد تم بالفعل إعلام النادي الأبيض بأن برونو فرنانديش متاح في السوق ويبلغ سعره 70 مليون يورو، سعر غير قابل للتفاوض كما يمكن لتوتنهام أن يؤكد بعدما رُفِض عرضه المُقدر بـ 60 مليون.

برونو سجل 32 هدفًا خلال 53 مباراة الموسم الماضي أصبح بها أكثر لاعبي الوسط تسجيلًا بأوروبا.

وصل ريال‏ مدريد تقارير جيدة عن برونو لكن في الوقت الحالي نيمار وبوغبا يسبقانه في تقضيل النادي الأبيض مما يعني بأن وصوله الافتراضي إلى البرنابيو سيتوقف على مفاوضات أخرى.

عن أحمد سمير

أحمد سمير هو محرر موقع ترقيصة ولديه خبرة كبيرة في مجال الصحافة وعمل في العديد من المواقع والمؤسسات أبرزهم شاهد وصوت مصر الحرة ودي ام كورة ومنصورة نيوز والمواطن.

شاهد أيضاً

لجنة التحكيم بالاتحاد الأوروبي تُعلن حكم لقاء الريال وباريس

أعلن لجنة التحكيم في الإتحاد الأوروبي "اليويفا" اسم حكم لقاء باريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *