الرئيسية / كورة عالمية / صدمة موجعة لباريس سان جيرمان قبل مواجهة ريال مدريد
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2018-03-09 15:21:00Z | |

صدمة موجعة لباريس سان جيرمان قبل مواجهة ريال مدريد

تأكد غياب نجمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان نيمار ومبابي عن مواجهه ريال مدريد، بالجولة الأولى لدوري أبطال أوروبا.

 

 

إقرأ أيضاً| رونالدو ينهار من البكاء بسبب والده – شاهد بالفيديو

 

 

نيمار

 

و بدأ المدير الفني للفريق الباريسي توماس توخيل في البحث عن بدائل فى الهجوم امام الملكي.

 

و يأتي غياب مبابي بسبب الاصابه التي طالت لشهور وكان يسعي النادي تجهيزه للالتحاق بالمباراة ولكن الذي اتضح انه لن يتمكن من المشاركة بالمباراة.

 

 

كما سيتم اراحة نيمار فى هذه المباراة بعد هجوم الجماهير الباريسية له فى اول مباراة شارك فيها هذا الموسم، رغم تألقه واحرازه هدف فى الدقيقه الاخيره من عمر المباراة امام ستراسبورج، الا وانه تعرض لهجوم حاد من الجماهير وخاصةً مجموعات الألتراس.

 

و جاء هجوم الجماهير بعد تمرد نيمار دا سيلفا عن ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي، وطلب الرحيل الي الدوري الاسباني وعدم استكمال مشواره في الدوري الفرنسي ولكن انتهي مهمه الرحيل الي الدوري الاسباني بالفشل فى موسم الانتقالات الصيفي السابقه.

عن سليمان العروسي

مدير تحرير موقع ترقيصة و صاحب خبرة خمس سنوات في الصحافة الرياضية عمل في مواقع عديدة مثل كورة نيو و المواطن و دي ام كورة و جريدة الشوري، بجانب عمله في جريدة أهل مصر، معد برامج راديو و تلفزيون مثل برنامج الكورة للجماهير و مقدم برنامج بلس 90 سابقاً.

شاهد أيضاً

خبر سار لجماهير باريس سان جيرمان قبل مواجهة ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية عن موقف نجم فريق باريس سان جيرمان، من مباراه ريال مدريد ضمن الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *