الرئيسية / تقارير وحوارات / نشرة أخبار العرب | تأجيل كلاسيكو السعودية – النصر يصالح جماهيره – اعترافات مثيرة من الدوسري

نشرة أخبار العرب | تأجيل كلاسيكو السعودية – النصر يصالح جماهيره – اعترافات مثيرة من الدوسري

يوفر “موقع ترقيصة” خدمة جديدة لمتابعيه وعشاق الساحرة المستديرة، حيث نقدم نشرة أخبار رياضية مفصلة لأهم وأبرز الأخبار الرياضية طوال اليوم و نختص في هذا التقرير بالكرة العربية.

 

 

تأجيل كلاسيكو السعودية لهذا السبب.

 

 

قررت لجنة المسابقات في السعودية تأجيل كلاسيكو الهلال و النصر في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، و ذلك بعد تأهل الهلال للدور نصف النهائي من دوري أبطال أسيا.

 

و تم تأجيل الكلاسيكو الذي كان مقرر إقامته في الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان و المقرر يوم الخامس و العشرين من شهر أكتوبر القادم لمدة 48 ساعة ليقام يوم السابع و العشرين من الشهر القادم.

 

و من المقرر أيضاً أن يتم تأجيل مواجهة الهلال و الإتفاق و التي كانت ضمن الجولة السادسة من الدوري و التي كان مقرر إقامتها يوم الخامس من أكتوبر القادم، دون الإفصاح عن الموعد الجديد للمباراة.

 

و تأهل الهلال أمس لمواجهة السد القطري في نصف نهائي دوري أبطال أسيا بعد الفوز علي الاتحاد بثلاثية مقابل هدف.

 

 

النصر يصالح جماهيره.

 

 

قرر نادي النصر السعودي مصالحة جماهيره بعد الخروج المخيب للأمال من دوري أبطال أسيا علي يد السد القطري بعد الخسارة بمجموع مباراتي الذهاب و الإياب بأربع أهداف مقابل ثلاثة.

 

و قرر النصر حضور الجماهير لمباراة الحزم القادمة في إطار مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان مجاناً بعد حجز التذاكر إليكترونياً.

 

و خفض العالمي أسعار المقصورتين الفضية و الذهبية، حيث أصبحت الفضية بمبلغ 100 ريال بعد أن كانت ب 1500 ريال، و المقصورة الذهبية أصبحت ب 300 ريال، بعد خفضها من 2000 ريال.

 

و قد ودع النصر السعودي دوري أبطال أسيا علي يد السد القطري بعد الهزيمة برباعية مقابل ثلاثة أهداف في مجموع مباراتي الذهاب و الإياب.

 

 

خبر سار للنصر السعودي.

 

 

تلقي المدير الفني للفريق الإول لكرة القدم بنادي النصر السعودي “روي فيتوريا”، نبأ سار عن ثنائي الفريق بخصوص المشاركة في مباراة الحزم القادمة.

 

حيث تعافي كلاً من “يحيي الشهري”، و “مختار علي”، و أصبحا جاهزان لمواجهة الحزم.

 

و سوف تنطلق المباراة المقامة علي ملعب الملك فهد الدولي في تمام السابعة و ثلث بتوقيت القاهرة و ذلك يوم الجمعة القادمة.

 

 

اعترافات مثيرة من سالم الدوسري.

 

 

اعترف الجناح الدولي السعودي للفريق الأول لكرة القدم “سالم الدوسري”، بأنه قام بحركات استفزازية للاعبي الاتحاد في المباراة التي جمعت بين الهلال و العميد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أسيا.

 

 

و انتهي اللقاء بفوز الهلال بثلاثية مقابل هدف و تأهل الزعيم علي أثرها لمواجهة السد القطري في نصف نهائي دوري أبطال أسيا.

 

و قال الدوسري:” نعم فعلت ذلك، و لم أقصد الإساءة لأي شخص، هذا تصرف احترافي و أنا فعلت هذا فقط لينتصر فريقي و هذا ما حدث”.

 

 

قرار صارم من مدرب الأهلي تجاه قائد الفريق.

 

 

 

قرر المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي “صالح المحمدي”، استبعاد اللاعب “حسين عبدالغني”، من مران الفريق لعدم جدية اللاعب.

 

و جاء سبب طرد اللاعب بعد كثرة الكلام خلال التدريب، و خروجه من أرض الملعب و عودته إليها دون إستئذان أثناء المران قبل أن يغادره مطروداً بسبب رؤية المدرب عدم جدية اللاعب.

 

و عقدت لجنة الكرة جلسة مع اللاعب حثته فيها علي الإعتذار للمدرب، حيث ذهب اللاعب و اعتذر و قبل المحمدي اعتذاره، و أبلغه أنه ليس بحاجة له الآن، مما أثار غضب عبدالغني، و غادر النادي دون أن يشارك في المران.

 

و أقال الأهلي المدرب السابق “برانكو إيفانكوفيتش”، نظراً لنتائج المدرب الغير مرضية لإدارة الراقي.

 

 

الشباب لا يعرف الخسارة أمام الصاعدين.

 

 

لا يعرف فريق الشباب السعودي الخسارة أمام الفرق حديثة العهد في جدول دوري الأمير محمد بن سلمان، و سوف يواجه الشباب نظيره ضمك في إطار مباريات الجولة الرابعة من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

 

و طبقاً لأخر ست مباريات خاضها الشباب أمام الفرق الوافدة حديثاً علي جدول الدوري، حيث فاز الفريق خمس مرات، و تعادل مرة وحيدة، محافظاً علي نظافة شباكه في خمس مباريات.

 

و تعادل الشباب رفقة النصر سلبياً في الجولة الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

 

و فاز ضمك علي الإتحاد في الجولة الماضية بنتيجة هدفين لهدف، سجلهما محسن ياجور مهاجم الفريق الصاعد حديثاً للدوري.

عن إسراء محمد

esraa.m@gmail.com'

شاهد أيضاً

تعرف علي قرار الاتحاد السعودي بشان مباريات الشباب

قررت لجنه المسابقات بالدورى السعودى للمحترفين كرة القدم، قرارها منذ قليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *