الرئيسية / كورة عربية / أخبار الزمالك | دقائق على قرار الكاف – مدرب جديد في الجهاز الفني – قرار ميتشو
الزمالك
الزمالك

أخبار الزمالك | دقائق على قرار الكاف – مدرب جديد في الجهاز الفني – قرار ميتشو

يوفر موقع “ترقيصة” خدمة جديدة لمتابعيه وعشاق الساحرة المستديرة بشكل عام و عشاق الكرة المصرية بشكل خاص، حيث نقدم نشرة أخبار رياضية مفصلة لأهم وأبرز أخبار الزمالك على مدار اليوم.

ميتشو يرفض مد راحة الزمالك ويستأنف تدريباته غدًا استعدادًا للأهلى

رفض ميتشو المدير الفنى للزمالك مد فترة الراحة السلبية للاعبى فريقه بعد التعادل مع إف سى مصر أمس الأحد بهدف لكل فريق على استاد السلام فى إطار منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

ميتشو يعترف بخطئه فى مباراة أف سى مصر لرئيس الزمالك

اعترف الصربى ميتشو المدير الفنى للزمالك لمرتضى منصور رئيس مجلس نادي الزمالك بالأخطاء الفنية التى ارتكبها خلال مواجهة أف سى مصر والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق وذلك أمس الأحد على استاد السلام فى إطار منافسات الجولة الثالثة بالدورى.

شيكابالا مهدد بالغياب عن قمة الدورى بسبب إصابة العضلة الضامة

اقترب شيكابالا قائد الفريق الأبيض من الغياب عن لقاء الأهلي حيث يخضع لبرنامج علاجى من إصابة العضلة الضامة التى لحقت به فى لقاء المقاصة فى الجولة الثانية من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

لاعب الزمالك يقترب من قيادة الدفاع في مواجهة الاهلي

تأكد محمد عبد الغنى مدافع الفريق الأبيض من اللحاق بمواجهة الأهلى المقرر لها يوم 19 من شهر أكتوبر الجارى فى الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدورى الممتاز، وذلك بعد تعافيه من الإصابة.

الزمالك ينتظر مدرب الأحمال الجديد قبل لقاء القمة

ينتظر مسئولى نادى الزمالك وصول مدرب الأحمال الأجنبى الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة
من أجل الانضمام للجهاز المعاون للصربى ميتشو قبل لقاء القمة.

تعرف على موعد اجتماع الكاف لحل أزمة لقاء الزمالك و جينيراسيون فوت السنغالي

يترقب جماهير نادي الزمالك قرار لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بشأن أحداث مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالى.

ومن المقرر أن تحسم لجنة المسابقات داخل الاتحاد الافريقي في الاجتماع المحدد له اليوم الثلاثاء في العاشرة صباحاً ، القرار النهائي لحل تلك الازمة.

عن عمر مصطفى

محرر موقع ترقيصة

شاهد أيضاً

الأهلي يرد على الأتهامات التي وجهت له عقب بيان موقفه من تأجيل القمة

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بيان عصر اليوم الخميس، يعلن فيه موقفه من تأجيل مباراة الفريق أمام الزمالك، بالدوري المصري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *