الرئيسية / كورة عالمية / تفاصيل تحركات بايرن ميونخ لضم نجم السيتي

تفاصيل تحركات بايرن ميونخ لضم نجم السيتي

وضع نادي بايرن ميونخ الألماني اللاعب ليروي ساني لاعب فريق الكرة الأول بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي كهدف أساسي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة للتعاقد معه

 

وذكرت تقارير صحفية ألمانية، أن وكيل أعمال لاعب السكاي بلوز، دافيد جاردنر جلس مع مسئولي النادي البافاري لمناقشة إمكانية رحيل اللاعب إلى الفريق الألماني في صفقة قد تصل إلى 140 مليون جنيه إسترليني.

 

وكان في وصل نادي بايرن ميونخ إلى اتفاق مع النادي الإنجليزي لضم اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة ولكن تعرض اللاعب إلى إصابة على مستوى الركبة منعت انتقاله للفريق البافاري.

 

وبحسب صحيفة “بيلد” الألمانية، فإن بايرن لم يستسلم، وعقد مفاوضات عن طريق جيوفاني برانشيني، الذي يرتبط بعلاقات وثيقة مع النادي الألماني، مع وكيل ساني.

اقرأ أيضا حسام البدري يستعين بعنصر جديد في الجهاز الفني لمنتخب مصر

وذكر التقرير أن ساني صاحب الـ23 عاماً عاد بالفعل من الإصابة التي لحقت به، وبدأ يتدرب في الصالة الرياضية، وسيكون جاهزًا للركض حول الملعب استعداداً لدخوله التدريبات الجماعية، عقب فترة التوقف الدولي.

عن أحمد سمير

أحمد سمير هو محرر موقع ترقيصة ولديه خبرة كبيرة في مجال الصحافة وعمل في العديد من المواقع والمؤسسات أبرزهم شاهد وصوت مصر الحرة ودي ام كورة ومنصورة نيوز والمواطن.

شاهد أيضاً

مفاجأة – أسطورة بايرن ميونخ ينصح الفريق بعدم التعاقد مع إريكسن – تعرف على السبب

نصح أسطورة فريق بايرن ميونخ لوثار ماتيوس إدارة الفريق بعد التعاقد مع إريكسن خلال الإنتقالات الشتوية القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *