الرئيسية / كورة مصرية / عاجل – الأهلي يعلن موقفه من كهربا – سعر الشحات – رحيل ازارو
الأهلي
الأهلي

عاجل – الأهلي يعلن موقفه من كهربا – سعر الشحات – رحيل ازارو

نفي أمير توفيق المسئول عن التعاقدات داخل النادي الأهلي وجود أي مفاوضات لضم اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

اقرأ أيضا – هاني حتحوت يكشف تفاصيل أزمة طارق حامد الأخيرة

وكانت قد انتشرت بعض الأخبار تؤكد انضمام اللاعب إلى الأهلي مقابل 60 مليون جنيه ووقع عقود أربع مواسم ونصف مع المارد الأحمر وحصل على مليون جنيه مقدم تعاقد.

وقال ‏أمير توفيق في حوار تلفزيوني : ” لم نتحدث مع كهربا نهائياً وفي حال فكرنا في التعاقد معه سنتحدث مع ناديه البرتغالي”.

وتابع توفيق : “صفقة حسين الشحات كلفت الأهلي 80 مليون جنيه، وليس 150 مليون جنيه كما يتم التداول على المواقع، واتعرض عليه أرقام كبيرة من منافسين الأهلي وهو رفض”

وعند سؤاله عن أمكانية تعاقد الأهلي مع طارق حامد لاعب الزمالك قال ‏أمير توفيق:” لا نية لدينا على الإطلاق في التعاقد مع طارق حامد، هو لاعب رائع ولكن نمتلك 8 لاعبين في وسط الملعب”.

وأوضح مدير التعاقدات حول مفاوضات الأندية الصينية لضم أزارو :”وليد أزارو مستمر مع النادي الأهلي ليس لديه اي عروض من الصين أو الخليج” .

عن أحمد سمير

أحمد سمير هو محرر موقع ترقيصة ولديه خبرة كبيرة في مجال الصحافة وعمل في العديد من المواقع والمؤسسات أبرزهم شاهد وصوت مصر الحرة ودي ام كورة ومنصورة نيوز والمواطن.

شاهد أيضاً

تعرف على رد فعل أندية الدوري المصري على بيان الأهلي

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بيان عصر اليوم الخميس، يعلن فيه موقفه من تأجيل مباراة الفريق أمام الزمالك، بالدوري المصري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *