الرئيسية / كورة مصرية / علي معلول يتحدث بشأن رحيله عن الأهلي

علي معلول يتحدث بشأن رحيله عن الأهلي

كشف علي معلول لاعب فريق الكرة الأول بنادي الأهلي المصري حقيقة رحيله عن المارد الأحمر في فترة الانتقالات المقبلة.

وقال معلول : ” أنت لما بتحكي علي النادي الأهلي بتحكي علي فريق كبير وأفضل من أندية أوروبية ممكن تحترف فيها وده اللي يخليك عايز تبقي موجود وتستمر في الأهلي”

وتابع معلول : ” الأمور كلها بخير في مصر سواء أنا او باقي المحترفين التونسة، حمدي النقاز أو ساسي بالزمالك أو رفيق كابو مع دجلة أو عمر لعيوني مع فريق بيراميدز وإن شاء الله العام الجاي أو اللي بعدة نشوفهم في فرق أقوي “.

وأكد ‏علي معلول بعد مباراة تونس والكاميرون قائلاً :”وصلتني عروض في الانتقالات الماضية، الأهلي نادي كبير ومن الصعب أن أرحل، علاقتي بجماهير الأهلي جيدة للغاية”.

وشارك معلول مع منتخب تونس في المباراة الودية التي جمعت النسور الخضراء ضد منتخب الكاميرون مساء السبت والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ومن المنتظر أن ينتظم على معلول في تدريبات النادي الأهلي عقب عودته من تونس استعداداً لمباراة القمة أمام نادي الزمالك في الجولة الرابعة من الدوري الممتاز.

عن أحمد سمير

أحمد سمير هو محرر موقع ترقيصة ولديه خبرة كبيرة في مجال الصحافة وعمل في العديد من المواقع والمؤسسات أبرزهم شاهد وصوت مصر الحرة ودي ام كورة ومنصورة نيوز والمواطن.

شاهد أيضاً

تعرف على رد فعل أندية الدوري المصري على بيان الأهلي

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بيان عصر اليوم الخميس، يعلن فيه موقفه من تأجيل مباراة الفريق أمام الزمالك، بالدوري المصري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *