الرئيسية / محترفين / تعرف على رد محمد صلاح بعد اتهامه بالغرور

تعرف على رد محمد صلاح بعد اتهامه بالغرور

رد محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي على الاتهامات الموجهة له في الفترة الأخيرة بالغرور والتعالي وذلك على طريقته الخاصة، بعد واقعة شكواه من تكدس الجماهير أمام منزله بقريته بنجريج بالغربية، ومنعه من أداء صلاة عيد الفطر.

ونشر “صلاح” عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر عبارة ساخرة، قال فيها: “محمد صلاح بقى مغرور علشان مش راضي يقعدني على حجره”.

وكان محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الإنجليزي، أعرب عن حزنه الشديد، لعدة أدائه لصلاة العيد، بسبب توافد أهالي قريته أمام منزله، أثناء خروجة لأداء الصلاة.

وقال “صلاح” في تغريده على حسابه الرسمي على “تويتر” : “اللي بيحصل من بعض الصحفيين وبعض الناس أن الواحد مش عارف يخرج من البيت علشان يصلي العيد.. دا ملوش علاقة بالحب.. دا بيتقال عليه عدم احترام خصوصية وعدم احترافية”.

ومنع تجمع أهالي قرية نجريج، أمام منزل اللاعب محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الإنجليزي، بمسقط رأسه من الخروج لتأدية صلاة العيد فى ساحة القرية المخصصة لتأدية الصلاة فيها، وبسبب احتشاد الأهالي، لم يستطع “صلاح” الخروج من منزله، ولم يؤدي صلاة العيد مع أهل قريته، فيما أدت زوجته الصلاة وسط الأهالي.

تعليق صلاح
تعليق صلاح

عن ترقيصة

محرر موقع ترقيصة

شاهد أيضاً

خاص – عضو جديد ” مغربي ” ينضم للجهاز الفني للنادي الأهلي

انضم عضو جديد للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، في مران الفريق اليوم علي الملعب الفرعي باستاد برج العرب بالإسكندرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *