الرئيسية / امم افريقيا 2019 / أجيرى يدفع بمحمد صلاح 15 دقيقة فقط أمام غينيا فى البروفة الأخيرة قبل الكان
أجيرى يدفع بمحمد صلاح 15 دقيقة فقط أمام غينيا فى البروفة الأخيرة قبل الكان

أجيرى يدفع بمحمد صلاح 15 دقيقة فقط أمام غينيا فى البروفة الأخيرة قبل الكان

يدرس خافيير أجيري المدير الفنى لمنتخب مصر، الدفع بمحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى لمدة 15 دقيقة فقط أمام غينيا فى الودية الثانية المقرر لها مساء الأحد المقبل، وهى البروفة الأخيرة للفراعنة قبل إنطلاق بطولة أمم افريقيا 2019 ، المحدد له الجمعة المقبل حيث يخوض منتخب مصر مباراة الافتتاح أمام زيمبابوى على ستاد القاهرة.

ويرغب أجيرى فى عدم إجهاد محمد صلاح خاصة وأنه شارك فى موسم طويل مع ليفربول قاده خلاله للتتويج بلقب دورى أبطال أوربا، بجانب مركز الوصيف فى الدورى الإنجليزى بعد منافسة شرسة مع مانشستر سيتى حتى النفس الأخير، لذا يرغب المدرب المكسيكى فى منح محمد صلاح أطول فترة ممكنة من الراحة بعيدا عن المباريات، مع الاكتفاء بالبرنامج الموضوع له ليكون جاهزا تماما للبطولة.

وكشف مصدر بالمنتخب أن أجيرى كان يرغب فى إعفاء صلاح تماما من اللقاء، إلا أن اللاعب طلب المشاركة بعض الوقت حتى تحتسب له المباراة فى تاريخه الدولى مع منتخب مصر، بجانب الاستفادة منها فى منافسته على الكرة الذهبية.

عن محمد درويش

محرر موقع ترقيصة

شاهد أيضاً

تشامبرلين متحدثاً عن مشكلة صلاح و ماني : مو أفعل ما شئت

تحدث اوكسيلد تشامبرلين لاعب ليفربول الانجليزي، عم زميله محمد صلاح وعن بعض الاتهامات التي توجه للاعب المصري بأنه اناني و يريد فقط التسجيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *