الرئيسية / امم افريقيا 2019 / كأس الأمم الأفريقية

كأس الأمم الأفريقية

بدأت مباريات الساحرة المستديرة للقارة السمراء لكأس الأمم الأفريقية على أرض مصر , وتتجه أنظار الملايين لعشاق كرة القدم بأنحاء العالم , ونحن نعيش أجواء المتابعة والتمني بفوز مصرنا الغالية بالكأس لآبد أن نعي ونراعي أهمية هذا الحدث بتلك المرحلة مرحلة البناء والأعمار والتقدم .

فأولا :- عرفت الرياضة من قديم الزمان وكرة القدم منذ أكثر من 300 عام قبل الميلاد , ثانياً :- نتمنى أن نظهر أمام العالم كمشجعين ومسئولين بالمستوي الذي يليق بعظمة وحضارة مصر ويمكن استضافتها لكأس العالم في أي لحظة .

فياليت يكون التشجيع لفريقنا القومي بروح رياضية , لا نتعصب ونغالي في التشجيع بما يفهم منه إهانة أو تصغير للفريق المنافس , نجعل روح التنافس الشريف تسود , لأن الهدف ليس المكسب والخسارة في المباريات , إنما نريد مكسب أكبر مكسب شعوب وأنظمة دول القارة الأفريقية والعالم . ليشاهدوا ويلمسوا ويحسوا مصر تتقدم عمل لا شعارات جوفاء وكلام براق , مصر المباركة, الحضن الآمن , بلد السلام والأمان والقوة , والشعب الطيب , المضيافة لكل قاصد لها والسلام يريد .

ثالثاً :- أتمني من كل مؤسسات الدولة المشاركة الفعالة بما تملك من مقومات للبناء وتقدم مصر عن طريق الإعلانات بكل الوسائل المتاحة لدينا ومساهمة القطاع الخاص والعمل الأهلي لإظهار ما لدينا من ( سياحة دينية , علاجية , ترفيهية – أثار – ثقافة – فن – علوم وهندسة – الاقتصاد — تكنولوجيا – زراعة – صناعات – إعلام – رياضة – اجتماعيات وغيرها ) ليري العالم مصر النسيج الوطني شعب جيش شرطة أيد واحده .

وتمنياتنا جميعا بفوز مصر بكأس البطولة وثقة دول و شعوب العالم في قدرات مصر في الاستثمار لأي مشروع قومي .

رفعت يونان عزيز

عن ترقيصة

محرر موقع ترقيصة

شاهد أيضاً

مودريتش يرفض رحيل نجم ريال مدريد و يتحدث عن أهميته داخل الملعب

لعب لوكا مودريتش وبيل ضمن صفوف فريق توتنهام قبل الأنتقال الى ريال مدريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *