الرئيسية / امم افريقيا 2019 / مدرب السنغال : مباراة الجزائر صعبة ولكن لن نستعد لها بشكل خاص

مدرب السنغال : مباراة الجزائر صعبة ولكن لن نستعد لها بشكل خاص

صرح سيسيه المدير الفني للمنتخب السنغالي، إن فريقه لن يستعد بشكل خاص، لمواجهة الجزائر، غدًا الخميس ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لبطولة كأس أمم أفريقيا، مشيرًا إلى أن الفريق يسعى لتحقيق الفوز على أي منافس يواجهه في المسابقة.

وأوضح سيسيه، في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم باستاد الدفاع الجوي، والخاص بمباراة الفريق مع نظيره الجزائري: “سنلعب مباراتنا ضد الجزائر بهدوء، ونعلم جيدا المنتخب الجزائري وشاهدنا مواجهته مع كينيا، لا نركز على هزيمة الخضر ولكن علينا هزيمة كل الفرق، لا نعمل للجزائر حسابا خاصا”.

وأشار “لدينا مشاكل بدنية ولكن رغم ذلك سنحاول الاستمرار أطول وقت ممكن في البطولة والسنغال لم تتأهل بعد وهناك 3 فرق يمكنها الصعود، الميزة للسنغال والجزائر ولكن يجب علينا الفوز للاستمرار بالمنافسات”.

ويستعد منتخب “أسود التيرانجا”، لمواجهة الجزائر، في السابعة مساء غد الخميس، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة، في كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا في مصر، والمستمرة حتى 19 يوليو المقبل.ال

عن أحمد سمير

أحمد سمير هو محرر موقع ترقيصة ولديه خبرة كبيرة في مجال الصحافة وعمل في العديد من المواقع والمؤسسات أبرزهم شاهد وصوت مصر الحرة ودي ام كورة ومنصورة نيوز والمواطن.

شاهد أيضاً

غضب في الزمالك بسبب فيديو مرتضى منصور

سادت حالة من الغضب الشديدة عند جماهير نادي الزمالك بسبب ما قاله رئيس النادي الأبيض في حق الفريق السنغالي جينراسيون فوت بعد انسحابه من مباراته مع الفارس الأبيض في دوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *