الرئيسية / مقالات / أحمد محمد يكتب : عــفواً .. لقد نفذ رصيدكم

أحمد محمد يكتب : عــفواً .. لقد نفذ رصيدكم

عــفواً .. لقد نفذ رصيدكم أقولها للجيل الحالى من أشباه اللاعبين هو الأسوء بجداره على مر الكره المصريه ، فهذا الجيل لايقدر مدى المسئوليه الوطنيه بإرتداء قميص المنتخب الوطنى والدفاع عن ألوان العلم المصرى فى المستطيل الأخضر والسبب فى ذلك هو الانتعاش المادى الذى يعيشه هذا الجيل وفقدان الروح والمسئوليه .
فنستمع ونشاهد اليوم أرقام ومبالغ طائله تدفع فى لاعبين وهميه لايستحقون اللعب فى الدورات الرمضانيه بل هناك لاعبين فى شوارعنا المصريه وفى الدورات الرمضانيه أفضل ممن يرتدون قميص المنتخب الوطنى بل أفضل من معظم المحترفين فى صفوف المنتخب المصرى ، وبالأمس خرج علينا مجموعه من جيل النكسه الكرويه بإعلان يقدمون فيه الاعتذار بطريقه ساذجه ، مجموعه مهزومه وتقدم الاعتذار بالمال بالفعل ” إذا لم تستح فاصنع ما شئت ” .

الإعلان وتركي آل الشيخ

والسؤال المطروح هل هذا الإعلان قبل البطوله ، أم بعدها ؟ فى تلك الحالتين فهى كارثه كبرى ويجب معاقبة ومحاسبة هؤلاء اللاعبين بعدم إرتداء قميص المنتخب مره أخرى وهذا ابسط العقاب الذى يجب ان يقع على هؤلاء الفاشلين أصحاب الملايين ، ومن هؤلاء اللاعبين من لايجيد القراءه والكتابه ولايجيد بالفعل لعب كرة القدم والجميع يعلم ذلك .
فى المقابل السواد الأعظم من جماهير الكره المصريه والشعب المصرى وبالأخص ” الشباب الجامعى ” لايمتلكون على مليماً واحداً من الملايين والمليارات التى لايستحقها هؤلاء المجموعه من الفاشلين ، كذلك الجندى الذى يحمى وطنه ويدافع عنه ولا يملك سوى روحه تقديماً لهذا الوطن العزيز الغالى ، فيجب ان يعلم الجميع من المسئولين عن الرياضه المصريه ان كرة القدم هى المتنفس ومصدر السعاده الوحيد لهذا الشعب للخروج من أعباء الحياه بالفرحه بمكسب فى مباراه أو التتويج ببطوله ، فيجب معاقبة كل من أفسد وأخطأ فى حق الكره المصريه .
أخيــراً : خرج علينا مايدعى وزير الترفيه بالمملكه العربيه السعوديه الشقيقه ” ترك الشيخ ” ليقول انه قد ظلم وان الله ” عز وجل ” اراه يوماً فى الكره المصريه أو فى الشعب المصرى ، ألم يعلم هذا الشخص انه أحد المسئولين عن تدمير الرياضه فى مصر ؟
ألم يعلم أنه سبب اشتعال فتيل الفتنه بين قطبى الكره المصريه فى هذا الموسم ؟
ألم يعلم ان مغالاة اسعار اللاعبين هو السبب الرئيسى فى ذلك ؟
هل هذا هو مستوى اللاعب عبد الله السعيد الذى نعرفه ؟! ، تاريخ الكره المصريه والمنتخب المصرى أكبر من هذا الشخص الذى لايفقه شىء عن الرياضه سوى تدميرها بماله ولم ولن يفلح هو وامثاله ..

 

عن ترقيصة

محرر موقع ترقيصة

شاهد أيضاً

حازم إمام يصدم البدري بعد أول مباراة رسمية لمنتخب مصر

نجح منتخب مصر في الفوز علي نظيره منتخب بوتسوانا، بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم علي ستاد الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، ضمن إستعدادات الفراعنة لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *